العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

الكاتشب منجم نضارة بشرتكِ!

مخطئة من تعتقد أنّ الكاتشاب هو مجرّد صلصة تُوضَع في الأطعمة؛ لإضفاء نكهة خاصة ومذاق طيب وكفى، فلقد علمتِ شيئاً وغابت عن أشياءُ.

لطالما كانت المواد الطبيعية لها فضلها الكبير على جمالك، ولطالما كانت خزائن مطبخك تزخر بأطعمة يمكن أن تحدث تأثيراً إيجابياً يتفوّق على الكريمات ومستحضرات التجميل؛ لذا ليس عليك الشعور بالعجب عندما نخبركِ عن الكاتشاب ودوره الجوهري في الحصول على بشرة نضرة، نعم! هو وسيلة مثالية لتعيدي الحيوية والرونق والتميز إلى بشرتكِ!

لا تتعجبي، فالطماطم أساساً تحتوي على الليكوبين أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكنها إعادة تأهيل الجلد بعد تلفه، فبالإضافة إليه والفيتامينات الحيوية A و CوK يساعد ذلك على زيادة إنتاج الكولاجين، وهو أمر حيوي للحفاظ على الجلد وتوهّجه. وعلى رغم أنّ الطماطم الطازجة تحتوي على كمية صحية من الليكوبين، إلاّ أنّ المطبوخ منها يحتوي على كمية أكثر تركيزاً.

لذا وبدلاً من شراء قناع وجه باهظ الثمن، ننصحك بفتح باب الثلاجّة، وإحضار زجاجة الكاتشب ووضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة، وتَكرار هذه العملية نحو 5 مرات خلال الأسبوع واحد كفيل بأن يمنحك البشرة الحلم التي تمنيتها كثيراً، وسعيت للحصول إليها بطرق مختلفة.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً