العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

"التسهيلات للسيارات" تسلم سياراتي GAC GS5S للفائزين في المسابقة الرمضانية

سلمت شركة التسهيلات للسيارات التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية والوكيل الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في مملكة البحرين الفائزين بسيارتي GAC GS5S في الحملة الرمضانية التي أقيمت بالتعاون مع وزارة شئون الإعلام من خلال مشاركتهم في برنامج بنت النوخذة وذلك في معرض سيارات GAC Motor الواقع في منطقة العكر- بسترة.

وبهذه المناسبة هنأ مدير العلامة التجارية، برير جاسم، الفائزين بهذه السيارات المميزة مشيداً بالتعاون المثمر بين شركة التسهيلات للسيارات ووزارة شئون الإعلام، مؤكداً حرص الشركة على المشاركة في مختلف المناسبات على مدار العام ومنوهاً على النتائج المثمرة التي حققتها الشركة من خلال هذا التعاون.

ومن جانبهم أشاد القائمين على هذا البرنامج بالدعم السخي المقدم من قبل الشركة مما يعكس جهودها الكبيرة في المساهمة في مختلف الفعاليات والتي تجسد أهمية دور الشركات الوطنية في التفاعل البناء مع البرامج والأنشطة التلفزيونية.

أما بالنسبة للفائزين فقد أعربوا عن سعادتهم البالغة بالفوز بالجوائز الكبرى عن طريق المشاركة ببرنامج بنت النوخذة معربين عن شكرهم وتقديرهم لشركة التسهيلات للسيارات وزارة شؤون الإعلام على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة والفوز بهذه السيارات.

وتعتبر سيارات GAC Motor علامة تجارية مرموقة في عالم صناعة السيارات وتفخر بكونها جزء من GAC Group والتي تصنع العديد من قطع الغيار والتجميع للعديد من السيارات العالمية المعروفة بجودتها العالية وأدائها المميز منها سيارات هوندا، وتويوتا، وميتسوبيشي، وجيب. وانطلاقاً من هذه الخبرة العالية التي اكتسبتها الشركة في انتاج السيارات المخصصة لأهم الشركات العالمية، نجحت في إنتاج السيارات التي تتنافس فيها مباشرة مع نظرائها من المنتجين في جميع أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً