العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

"الأهلية" توزع الجوائز على الفائزين في معرض البرامج والمنح بالجامعة

اختارت لجنة التحكيم المكونة من خبراء وفنيين ومسئولين في الجامعة الاهلية الفائزين في مسابقة سيلفي التي نظمتها على هامش معرض البرامج والمنح الذي أقيم مؤخراً في مجمع سيتي سنتر وسط حضور من قيادات الجامعة يتقدمهم الرئيس المؤسس – رئيس مجلس الأمناء، عبدالله الحواج ورئيس الجامعة، منصور العالي.

وصرحت مساعدة الرئيس لشئون التسويق والعلاقات العامة والإعلام، ثائرة الشيراوي بأن لجنة التحكيم قد اختارت ثلاثة فائزين في فن التصوير بكاميرا الهاتف المحمول وهم بيان عدنان حيث حصلت على المركز الأول، وعلي عبدالرضا محتلاً المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد فاز به طالب الماجستير علي الحداد.

وقالت الشيراوي: إن جميع الفائزين قد حصلوا على "موبايل" سامسونج من الفئة السابعة تقديراً من الجامعة لقدراتهم الإبداعية في فن التصوير بكاميرا الهاتف النقال.

ومن ناحيته قال رئيس وحدة الإنتاج الفني بالجامعة جمال السيب: إن معايير الاختيار التي اعتمدتها لجنة التحكيم تتمثل في قدرة الفائزين على إبراز الحدث والكيفية التي تم بها إظهار صور القيادة خلال معرض "الأهلية" بالإضافة إلى الصور التي تم التقاطها للفعالية ومن ضمنها صور الرئيس – المؤسس ورئيس الجامعة ومحتويات المعرض والمشاركين فيه- والزائرين لجناحه البارز بمجمع ستي سنتر.

وأكد السيب أن صورة علي عبدالرضا قد حققت هدف الوضوح وصورة علي الحداد قد منحت المشهد معنى خاصاً يتسم بالجمال والوضوح في نفس الوقت، أما الفائزة بيان عدنان فقد اتسمت صورتها بالتعبيرية الدقيقة، والتفاعلية القائمة على الحوار الصامت بين المشاركين.

يذكر أن الجامعة الأهلية قد بدأت في إنجاز سلسلة من المعارض التعريفية والتقديمية لبرامج ومناهج ومنح الجامعة التي توفرها للشرائح المتنوعة من المتفوقين –استعداداً للعام الدراسي القادم 2016- 2017 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً