العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

تغيير موعد مباريات بطولة الناشئين لكرة اليد

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهت اللجنة للبطولة الآسيوية كافة الاستعدادات اللازمة لاحتضان البطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد والتي تنطلق يوم السبت المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بمشاركة عشر منتخبات آسيوية تتنافس على حجز ثلاث بطاقات للتأهل الى مونديال العالم القادم بجورجيا.

وحرص رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس اللجنة العليا المنظمة علي عيسى اسحاقي على متابعة عمل اللجان والمهام المناطة بها بشأن الترتيبات والمتطلبات المتعلقة بالبطولة، وتم الاجتماع مع رؤساء اللجان للإطمئنان على عملية سير العمل في الفترة الحالية والتي تسبق موعد البطولة بأيام.

من جانب آخر باتت صالة مدينة خليفة الرياضية جاهزة لاحتضان الحدث الآسيوي المقبل اذ أكملت لجنة المنشآت برئاسة رضا علي المستلزمات الخاصة بالصالة وتم توفير احتياجات المنتخبات في الغرف الخاصة بهم بالإضافة الى غرف الحكام واللجنة الفنية والمنصة الرئيسية وأماكن جلوس كبار الشخصيات الرياضية ورجال الصحافة والإعلام.

وقامت اللجنة الأولمبية بتوفير الأجهزة المتعلقة بقاعة الإعلاميين وتوفير خدمة الإنترنت والخدمات الإعلامية المرافقة الى جانب تلبية احتياجات اللجنة الفنية التي تتولى مهمة الإشراف المباشر على المباريات وعمل الإحصائيات الخاصة بعد انتهاء كل مباراة من مباريات البطولة.

من جانب آخر ينتظر أن تجري اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد بعض التعديلات على أوقات مباريات البطولة بدلاً من التوقيت الحالي، ومن المؤمل أن يتم اعتماد التغيير الجديد خلال الإجتماع الفني الذي يعقد يوم الجمعة المقبل، وإخطار مسؤولي المنتخبات المشاركة بذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً