العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

النظارات الشمسية... بين كلاسيكية “شانيل” واناقة “كلوي”

لا تبتعدي عن أشعة الشمس بعد الآن؛ لأننا سنقدّم لكِ اليوم مع "بيللا" مجموعة من موديلات النظارات الشمسية مختارة من 4 دور عالمية من شأنها أن تمنحك أجمل الإطلالات وأكثرها أناقةً خلال فصل الصيف الذي ننتظره للاستمتاع بأشعته الساطعة.

تُعتبَر النظارات الشمسية من أهم الإكسسوارات التي تكمل إطلالاتنا خلال فصل الصيف، وتُعتبَر أيضاً من أكثر الإكسسوارات التي تعكس اللوك الخاص بكِ وشخصيتك وذوقك في الموضة.

وتطلق الدور العالمية مجموعة من النظارات كل موسم لتتماشى مع صيحات الأزياء والحقائب والأحذية التي يتم إطلاقها. وكل دار وكل علامة تحاكي وتستقطب فئة معينة من السيدات. فمن السيدات من يعشقن الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة؛ ما يفسر اختيارهن النظارات الكلاسيكية والبعيدة عن الألوان والأشكال الصاخبة، ومن السيدات من يعشقن الإطلالات الحيوية والمعاصرة فيقع اختيارهن على النظارات الشمسية المميزة بألوانها أو بأحجامها إما الكبيرة جداً وإما الصغيرة جداً.

اخترنا لكِ اليوم نظارات من توقيع دار CHANEL أولاً التي عودتنا على إطلالات موديلات تبقى ضمن إطار الأناقة والرقي مع لمسة من الجاذبية والسحر. أتت هذه النظارت بألوانٍ دافئة وأشكالٍ كلاسيكية لتتماشى مع إطلالة السيدة الراقية خلال مختلف مناسباتها النهارية حتى خلال أوقات العمل.

أما علامة LIU JO فأطلقت موديلات مستوحاة من صيحات أسلوب الشارع المعاصرة؛ لتعبرعن المظهر والإحساس الخالد للدنيم في اثنتين من النظارات الشمسية الجديدة. يتميز الموديل المستدير بدرجات ألوان الدنيم الأزرق أو الأسود؛ ما يعيد خلق القماش الأيقوني على الأذرع وواجهة الإطار. وتعيد الطلّة المستطيلة إحياء الشكل الكلاسيكي بأسلوب معاصر. يكشف كلا الموديلين العصريين المتعددين بشكل مميز عن تفاصيل معدنية دقيقة على جوانب الإطار؛ ما يجسّد الشخصية الجريئة والأنثوية للعلامة.

تجمع التشكيلة الجديدة من نظارات Salvatore Ferragamo بين الأناقة الخالدة والمعاصرة، وهما العنصران المميزان للعلامة التجارية على الدوام. تمت إعادة تقديم Gancino الذي يُعَد عنصراً مميزاً وأيقونياً في عالم Ferragamo في شكل معاصر يتلاشى في الإطار وينكشف بواسطة تفصيل صغير من المعدن الذهبي. شعار بارز موضوع على الذراع اليُسرى. تأتي الأحجام مُعزّزة بدرجات ناعمة من لوحة الألوان التي تشمل الأسود والبني والبيج الفاتح (النيود) والأزرق.

لنصل أخيراً إلى نظارات علامة Chloé التي تعكس بامتياز صفات الأناقة والأنوثة التي تتحلى بها سيدة علامة Chloé لتأتي هذه النظارات بموديلات مستديرة وبألوانٍ فاتحة وراقية.

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً