العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

اقبال كبير للطلبة في اليوم الأول من التسجيل في جامعة العلوم التطبيقية

شهد اليوم الأول من تسجيل المواد في جامعة العلوم التطبيقية توافد أعداداً كبيرة من طلبة الجامعة المنتظمين والمستجدين لتسجيل المواد وإعداد جداولهم الدراسية استعداداً لبدء الفصل الدرسي الأول من العام الأكاديمي 2016-2017، حيث شهد اليوم الأول تسجيل المواد لمئات من الطلبة والطالبات.

ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في الجامعة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك حيث استقطبت الجامعة نخبة من الأساتذة الجدد في المجالات المختلفة استعداداً للعام الأكاديمي الجديد.

وبهذه المناسبة أعربت القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل، فايزة زيتوني، عن سعادتها باستقبال هذا العدد من الطلبة خلال اليوم الأول فقط منوهة إلى أن الجامعة هيأت البيئة المناسبة لاستقبال الطلبة في الفصل الدراسي الأول، كما أشارت إلى أن إدارة الجامعة حرصت على تقديم أفضل الخدمات للطلاب من خلال تجهيزات الحرم الجامعي وما يحتويه من قاعات دراسية مجهزة بأحدث الوسائل التقنية لضمان أفضل الأجواء الدراسية للطلبة إضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية والملاعب وغيرها من المرافق الحيوية التي تسهم في إثراء الحياة الجامعية والعلمية للطلبة.

وأضافت زيتوني بأن الجامعة سخرت كافة الإمكانيات لتسهيل عملية التسجيل للطلبة ومساعدتهم في اختيار أوقات المحاضرات التي تناسبهم وتتناسب مع التزاماتهم، مشيرة إلى أن موظفي عمادة القبول والتسجيل وإدارة تقنية المعلومات وعمادة شؤون الطلبة وكافة ادارات الجامعة ذات الصلة يبذلون قصارى جهدهم لخدمة الطلبة وضمان استمرار عملية التسجيل بسلاسة وسهولة، داعيةً الطلبة إلى عدم التردد في طلب المساعدة في حال واجهتهم أية صعوبات أثناء تسجيلهم للمواد. كما أشارت إلى أن عملية التسجيل ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً