العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

مجمعات "السيف" تستضيف احتفالات عيد الأضحى المبارك

احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، تطلق مجمعات السيف باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المرحة والشيقة المخصصة للأطفال ابتداءً من تاريخ 11 سبتمبر2016.

وسيستضيف مجمع السيف المحرق فعاليتين أولهما فعالية "الحية بية" التي ستقام يوم 11 سبتمبر بدءًا من الساعة 3:00 مساءً. وخلال هذه الفعالية سيتم تقديم القهوة والتمر على الزوار كما سيستمتع الزوار بأعذب الأغاني التراثية من أداء الفرقة الشعبية بالإضافة إلى الحصول على فرصة المشاركة في أنشطة صناعة الفخار والرسم عليها، وتعلم كيفية صناعة سلال "الحية بية" ثم رميها في البحر إحياءً لهذه العادة التراثية السنوية الفريدة.

أما الفعالية الثانية التي يحتضنها مجمع السيف المحرق، والتي ستقام يوميًا في الفترة بين 12 -16 سبتمبر بالتزامن مع عيد الأضحى، فهي عبارة عن مجموعة مسلية من الأنشطة تبدأ من الساعة 3:00 وحتى 8:00 مساءً منها الرسم على الوجه والرسم على الفخار والحرف اليدوية وصناعة الفخار والسلال الشعبية وتوزيع الحلويات الشعبية على الصغار، فضلاً عن ذلك سيقيم المجمع سوق مخصصة للأطفال.

وبالنسبة لمجمع السيف بمدينة عيسى فسيستضيف العديد من الأنشطة المسلية في أجواء احتفالية عائلية مرحة. حيث ستستمر هذه النشاطات في الفترة من 11 وحتى 15 سبتمبر، وطوال ساعات عمل المجمع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، وستشمل الأنشطة تلوين الوجوه وتشكيل البالونات والشخصية المتجولة والفنون والحرف والتلوين.

ومن جانبه علق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "حرصنا على وضع برنامج مشوق من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب أجواء العيد وتحقق المرح والتسلية للأطفال والعائلات. وبهذه ندعو الجميع لزيارة فروع مجمعنا القريبة منهم والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة".

يذكر أن مجمع السيف يحرص على استضافة الفعاليات والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة وخصوصًا الأطفال، وهو ما يجعله الوجهة العائلية الأولى في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً