العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

"جيبك" تواصل تقديم برنامج القيادة الفعالة لتنمية المجتمع للمتدربين

تستمر شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتقديم برنامج القيادة لعدد من المتدربين من طلبة الجامعات لديها، حيث يهدف البرنامج إلى توعية وتطوير القدرات القيادية لدى المتدربين بغرض زيادة القدرات لديهم والإرتقاء بالكفاءات القيادية. وشمل البرنامج التدريب الميداني داخل مصانع الشركة وعدد من الأقسام الإدارية، إضافة إلى دورة متخصصّة في الإسعافات الأولية وأخرى في مجال مكافحة الحرائق.

وفي تصريح له في هذا الصدد، قال رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري: إن إدارة الشركة قد طورت برنامج التدريب العملي الصيفي لطلبة الجامعات ليخدم الأهداف التي وضع من أجلها والتي من أهمها اكتشاف القدرات القيادية لدى الطلبة المتدربين، وبناء قادة يمتلكون من المهارات والأدوات والأساليب ما يساعدهم على وضع وتحديد رؤية مستقبلية مشرقة وإيصالها للآخرين، موضحاً بأن برنامج التدريب يسعى كذلك ومن جانب آخر إلى خدمة بعض الجوانب الشخصية والتي منها على سبيل المثال لا الحصر تعزيز الثقة بالنفس وتمكين الشباب من الانخراط بفعالية داخل المجتمع المحلي.

وأشار جواهري إلى أن برنامج التدريب العملي لطلبة الجامعات الذي توفره الشركة يسعى إلى التركيز على مهارات الاتصال ومهارة التفاوض، وفهم مصطلحات القيادة والإدارة وعوامل الإبداع والابتكار، كما يوفّر البرنامج تدريباً ميدانياً عملياً يشمل التدرب على عدد من المهارات الأساسية مثل الاسعافات الأولية ومكافحة الحريق.

ومن جانبهم، تقدم المتدربين بجزيل الشكر لرئيس الشركة وكافة المسؤولين عن البرنامج التدريبي لإتاحة الفرصة لهم للتدرب والتعلم وصقل مهاراتهم القيادية مؤكدين بأن البرنامج يشكل بالفعل إثراء فكري وعلمي في مجال التخصص وقد أسهم إلى حدٍ كبير في صقل مهاراتهم على المستوى الشخصي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً