العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

عروض "تيلي تبيز" و"بناناز إن بيجاماز" تنطلق في سيتي سنتر البحرين

بالتنسيق مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض، شهد مجمع سيتي سنتر البحرين، الوجهة الأكبر للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، مساء يوم الخميس (8 سبتمبر/ أيول 2016)، إطلاق اليوم الأول من العروض الحية لاثنين من أشهر البرامج التلفزيونية للأطفال هما: "تيلي تبيز" و"بناناز إن بيجاماز"، والتي تقام بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك والمقرر لهذه العروض أن تستمر لغاية 14 سبتمبر من الشهر الجاري.

وستشتمل العروض على فقرات من الرقص وأغاني الأطفال المفضلة من البرامج التلفزيونية، كما سيحظى الجمهور بفرصة لقاء الشخصيات عن كثب والتقاط الصور التذكارية معها. وستقام خلال الفترة المسائية ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً ستة عروض لبرنامجي "تيلي تبيز" و"بناناز إن بيجاماز" بمعدل ثلاثة عروض لكل منهما في الأيام السابق ذكرها.

وتأتي هذه العروض المجانية ضمن تقويم فعاليات هيئة البحرين للسياحة والمعارض الخاصة بإقرار المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016، وفي إطار جهود الهيئة لاستضافة الأنشطة التي تستقطب أكبر قدر من السياح وتبرز مقومات السياحة العائلية التي تمتاز بها المملكة خصوصًا خلال فترة العيد وانطلاقًا من أكبر مجمعات البحرين.

وتعليقًا على العروض قال مدير لإدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، يوسف محمد الخان: "حرصنا على إقامة هذه العروض على مدى أسبوع ليتسنى لأكبر قدر من الزوار الصغار لقاء شخصياتهم المفضلة ونشر أجواء العيد المرحة. بالإضافة إلى ذلك نستضيف عددًا من الفعاليات الترفيهية الفريدة خلال الفترة ذاتها بالقرب من باب البحرين".

من جانبه، قال مدير سيتي سنتر البحرين، دعيج خليفة الرميحي: "يواصل سيتي سنتر البحرين تعزيز جهوده لتقديم تجربة متميزة لجميع الزوار، ويأتي في هذا الإطار استضافة المركز لعروض "تيلي تبير" و"بناناز إن بيجاماز" بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض والتي تجسد ايضا رؤية مجموعة "ماجد الفطيم" الرامية الى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وندعو الزوار إلى حضور هذه العروض المتميزة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تعمّ "سيتي سنتر البحرين" خلال ايام عيد الاضحى المبارك."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً