العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

حيث تكون Charriol تكون الجاذبية

تقدم علامة Charriol مجموعة FOREVER Thin المبهرة والتي تتألف من أساور صلبة رفيعة وخواتم أنيقة قابلة للارتداء كلّ يوم وتتمتّع بجاذبية أبدية. ينتهي الكابل الفولاذي بدقّة بين إطارَين شبيهاً بخيط على بكرة الخياط ممّا يُضفي أسلوباً مميزاً وتفصيلاً فاخراً على التصميم.

وتتوفر المجموعة ضمن ستة ألوان فرحة: الزهري الناعم، الخزامى الناعم، الأرجواني الخفيف، الأبيض الناصع، الفيروزي والأسود. وتتماشى مجموعة Forever Thin الجديدة مع كل الإطلالات، فهي تُبرز تألّق تدرجات ألوان البشرة الطبيعية. وتذكّر الحلزونات الفولاذية المجدولة التي تتمتّع بتغليف من مادة PVD ليّنة بحبال المرساة الملونة في القارب، ما يجعلها قطعاً أساسية لرحلات الإبحار والعطلات الصيفية على الشاطئ.

يمكن ارتداء قطع هذه المجموعة حول الإبهام أو الإصبع الأوسط، كما يمكن أن تشكّل قلادة لا تُقاوَم تستكملها سلسلة من الحلقات تتمتّع بطول مثالي من أجل تزيين العنق والكتفَين. متينة ورقيقة، ذكورية وأنثوية، قاسية وناعمة، تحبّ Charriol أن تلعب بالتناقضات لخلق بعض القطع الأكثر جمالاً. يُمكن جمع الأساور الصلبة العصرية والرقيقة كمجموعة، أو يُمكن ارتداؤها بشكلٍ فردي على معصم امرأة قوية وواثقة.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً