العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

للمحجبات .. تناغمٌ يضج بالروعة مع سندس القطان

للمدونة الشهيرة سندس القطان لغة مختلفة في ابتكار الإطلالات الخاصة بالمحجبات، حيث "اللوكات" الأنيقة والراقية والجميلة، ونظراً لمعاناة السيدات المحجبات في الحصول على إطلالات أنيقة ورائعة تليق بهن في مختلف مناسبتهن، اخترنا لكِ سيدتي من حساب الانستغرام لسندس القطان بعضاً من الإطلالات النهارية والمسائية المناسبة للسيدة المحجبة التي تبحث عن سر الحصول على إطلالة محتشمة وجميلة في الوقت نفسه لتستوحي منها ما يناسبك:

هناك لمسة سندس الحيوية والمعاصرة في بعض من إطلالاتها التي تصلح للنهار أو المساء من خلال اختيارها لأزياء متعدّدة الأشكال والألوان ولكن بطريقة متناسقة تتماشى مع لون وأسلوب الحجاب، وتليق بمختلف المناسبات أيضاً.

كما أن هناك أيضا ميول واضح لدى إطلالات سندس إلى الأزياء الأنيقة التي تشع بالياقات المدوّرة والكلاسيكية أو مع الإطلالات التي لا يدخل في تصميمها سوى لون أو لونين مثل الأبيض والأسود. فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية، فما عليك إلا اختيار الإطلالات "المونوكرومية" باللون الأسود إن كنت من محبي "ملك الألوان".

وفيما يتعلق بالاكسسوارات، فتعتمد سندس على اكسسوارات بطريقة معتدلة وناعمة، فغالباً ما تختار ساعة فقط أو قلادة ناعمة، أو تركز على اختيار الحقائب الرائجة مثل حقيبة بموضة الحقيبتين، وتجدين ذلك واضحاً في مختلف الإطلالات.

وهنا يجدر بك سيدتي المحجبة أن تعرفي كيفية تنسيق إطلالتكِ بطريقة متناغمة مع لون حجابكِ وأسلوبه وإقامة توازن بين إطلالة الأزياء والأكسسوارات للحصول على "لوك" متكامل وراقٍ ويشع بالحيوية.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً