العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

العسومي: نحن في عصر الديمقراطية

عادل العسومي
عادل العسومي

أكد الرئيس المنتهية ولايته النائب عادل العسومي أن انتخابات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة تميزت بالشفافية والديمقراطية، مبيناً أننا في عصر الديمقراطية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك، وأن الاتحادات الرياضية تمتاز بعراقتها في إجراء الانتخابات واختيار مجالس الإدارات.

وقال: «أنتهز هذه المناسبة لأهنئ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بفوزه برئاسة مجلس الإدارة بالتزكية وأهنئ جميع الأعضاء الآخرين الفائزين بثقة الجمعية العمومية».

وأضاف «النتائج جاءت بناء على رغبات الأندية والتي هي وحدها من يمتلك حق التصويت». وأشار العسومي إلى أن لعبة كرة السلة ستستمر في التقدم وأنه مستعد لدعم مجلس الإدارة الجديد من أي موقع.

وبخصوص عقد الرعاية الجديد الذي كان من المفترض أن يوقعه مجلس الإدارة، أوضح العسومي أن هناك شركة راعية تقدمت بخطاب رسمي وهي مستعدة لاستثمار قرابة 100 ألف دينار في مباريات مسابقات كرة السلة البالغة 500 مباراة في الموسم تقريباً.

وقال: «هذا الاستثمار سيكون عبارة عن جوائز للجماهير وللاعبين وللحكام بقيمة لا تقل عن 100 دينار في المباراة الواحدة وفي جميع مباريات الموسم». وأضاف «هذا العقد هو الآن بيد مجلس الإدارة الجديد الذي له الحق في السير فيه أو تعديله».

العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:05 ص

      التجديد زين

      الوجوه الجديدة في الادارة افضل لكي نری التغيير

    • زائر 1 | 2:49 ص

      مدناوي : شكرا لك ولاكن خروج الاثنين ليس فى صالح اللعبه .

اقرأ ايضاً