العدد 5138 - الجمعة 30 سبتمبر 2016م الموافق 28 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... رونالدو مرعب إيبار بجميع المواجهات السابقة

يعتبر فريق إيبار، من أبرز ضحايا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني، في مسابقة الليغا.

ويقود رونالدو الفريق الملكي في مواجهة ضيفه إيبار، المقرر إقامتها في الرابعة وربع من عصر غدٍ الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 رونالدو يهز شباك إيبار بجميع المباريات السابقة

كشفت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن رونالدو نجح في تسجيل الأهداف خلال جميع المباريات الأربع السابقة التي خاضها ضد إيبار في الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقان للمرة الخامسة فى تاريخ المسابقة المحلية.

5 أهداف من رونالدو أمام إيبار

ونجح رونالدو في هز شباك إيبار بخمسة أهداف خلال 4 مباريات، بدأها في زيارته الأولى إلى ملعب "ايبوروا"، بالموسم قبل الماضي 2014/2015، حيث سجل النجم البرتغالي هدفين، ثم افتتح التسجيل للفريق الملكي في مواجهة الإياب بالبرنابيو من ركلة حرة مباشرة.

كما نجح رونالدو في هز شباك إيبار خلال مواجهتي الذهاب والإياب في الموسم الماضي 2015/2016، من مسابقة الدوري الإسباني.

ضحايا رونالدو في جميع المباريات بالليغا

كما يأتي فريق إيبار في قائمة الأندية التي نجح رونالدو في هز شباكها بجميع المباريات في الدوري الإسباني وهم: إلتش "3 مباريات"، خيريز "مباراتين"، وإيركوليس "مباراة واحدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:20 ص

      هدا فاول بعد الحارس غشيم حدة سهل هدي شوته؟؟وين ميسي في الفاولات ووين هو المفروض بيل يشوت او خميس فاولات مدريد احسن منه بالف مره بس الانانيه وماتسوي

    • زائر 1 | 3:58 ص

      رونالدو مو الأولي اللحين واجد كبر خلاص شيب وصار عاله على الفريق

شاهد أيضا