العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

العاهل يهنئ الجزائر وفنزويلا وجزر الرأس الأخضر بأعيادها الوطنية

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبدالعزيز بوتفليقة بمناسبة عيد استقلال بلاده أعرب فيها عن خالص تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة وللشعب الجزائري دوام التقدم والازدهار.

كما بعث عاهل البلاد برقيتي تهنئة الى رئيس جمهورية فنزويلا هوغو شافيز ورئيس جمهورية جزر الرأس الأخضر بيدرو بيريس وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلديهما، أعرب فيهما عن أطيب تهانيه وتمنياته لهما موفور الصحة والسعادة ولشعبيهما الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.


... و يتلقى الشكر لجهود الإفراج عن البحرينيين في “إسرائيل”

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس برقيات شكر وتقدير من رئيس الجمعية الإسلامية عبداللطيف محمود آل محمود ومن عائلة عبدالرحمن الشنو وعائلة محمد علي القائد وعائلة غلوم عبدالله إسماعيل، أعربوا فيها عن بالغ الشكر والعرفان لجهود جلالته في الإفراج عن البحرينيين الذين كانوا على سفينة “روح الإنسانية” التي احتجزتها السلطات الإسرائيلية أثناء توجهها إلى غزة المحاصرة لتقديم المساعدات الإنسانية.

وأكد الجميع في برقياتهم “أن هذه اللفته الأبوية من لدن جلالته ما هي إلا دلالة للحب الذي يكنه لأبنائه”، داعين المولى القدير أن يديم على عاهل البلاد موفور الصحة والسعادة.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً