العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

"البا" تحصد جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط

حصلت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من البحرين مقراً لها، على تقدير عالي المستوى نظير علاقاتها مع مجموعة المستثمرين، وذلك من خلال حصولها على جائزتين رئيسيتين، وهما جائزة الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في البحرين وجائزة أفضل متخصص في علاقات المستثمرين في البحرين، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الثامن لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط الذي عقد الشهر الماضي بفندق The Address في مدينة دبي.

ويعتبر حفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط أحد الفعاليات الهامة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع تومسون رويترز إكستل، حيث يعنى بتكريم جهود الشركات ومتخصصي علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط الذين يلعبون دوراً هاماً في تطوير علاقات المستثمرين في المنطقة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري في تعليقه على فوز البا بالجائزتين، قائلاً: "البا معروفة بإنجازاتها على صعيد حوكمة الشركات والشفافية والمحاسبة والمسئولية. وفوزنا بهذه الجائزة الهامة ما هو إلا تأييد لسياسات البا وتأكيد لحرص الشركة المستمر على تطوير علاقات المستثمرين في المنطقة أو على المستوى العالمي. وأود بهذه المناسبة أن أهنئ إلين وفريق العمل في علاقات المستثمرين على هذه الجائزة وأتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح".

هذا ويعتبر مؤتمر وحفل توزيع الجوائز هو أكبر تجمع لممتهني ومتخصصي علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، حيث يجمع تحت سقف واحد الشركات المدرجة وغير المدرجة، إلى جانب الشركات العائلية، والمستثمرين والمحللين والشركات الاستشارية، ومشاركين من جمهور العرض والطلب، وممثلين من مختلف الهيئات والمؤسسات الإقليمية والحكومية والتنظيمية والبورصات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً