العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

"جامعة البحرين الطبية" تستضيف امتحانات الزمالة الأيرلندية في طب الأسنان

عززت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا – جامعة البحرين الطبية مكانتها كمحور للتعليم الدولي في الشهر السابق حيث استضافت أول دورة مراجعة مكثفة لامتحانات عضوية كلية طب الأسنان الدولية.
وتم تنظيم الدورة من قبل كلية طب الإسنان في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، لتخدم اطباء الأسنان في مملكة البحرين وفي الشرق الأوسط الذين سيقدمون الجزء الثاني من امتحانات عضوية كلية طب الأسنان الدولية.
امتدت الدورة إلى يومين تم من خلالها تغطية محاضرات مكثفة، ندوات، وورش عمل مختصة. إضافة لذلك تم تجهيز مقابلات شخصية، ومحطات ملاحظة كما وفرت للمرشحين المحتملين فرصة قيمة لتلقي معلومات ذو جودة عالية من مجموعة من كبار المختصين في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا في دبلن.
وتتبع الدورة المنظمة أكبر امتحان لزمالة كلية طب الأسنان، الذي انعقد في جامعة البحرين الطبية في شهر مايو/ أيار، وشارك فيه أكثر من 160 طبيب من الشرق الأوسط.
وأنظم رئيس جامعة البحرين الطبية سمير العتوم، إلى الرئيس التنفيذي لكلية طب الأسنان في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا بيتر كومن، للترحيب بالتعاون بين الجامعتين، الذي يساهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز للتعليم الدولي. أضاف العتوم بأن التعاون يأتي منسجماً مع رؤية البحرين 2030 والخطة الاستراتيجية التابعة لمجلس التعليم العالي.

شوقي الدلال
شوقي الدلال
جيم ريتشاردز
جيم ريتشاردز




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً