العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

بوليفارد تفتتح محلاً جديداً بمطار البحرين الدولي

افتتحت "بوليفارد" وهي شركة متخصصة في الساعات والمجوهرات، محلها في مطار البحرين الدولي رسمياً يوم 29 سبتمبر/أيلول 2016 تحت رعاية سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين برنارد ريجنالد فابري وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح، حيث تم طرح ماركات وتشكيلات جديدة لعام 2016 أثناء افتتاح المحل. كما حضر الافتتاح ممثلون عن وزارة الداخلية وكبار المسئولين من شركة مطار البحرين وكبار الشخصيات من جمارك المطار وشرطة المطار وممثلي عدد من الشركات.
وأعرب السفير الفرنسي عن سروره بأن يكون جزءاً من هذه المناسبة للاحتفال بافتتاح بوليفارد، الشركة التي تتمتع بتاريخ طويل من النجاح في عالم الساعات والمجوهرات بفضل ما لديها من أروع التشكيلات والمجموعات الفاخرة حول العالم.
فيما رحب البنفلاح بهذه الإضافة المرموقة التي تتمثل في محل بوليفارد الجديد، الذي التحق بالمجموعة المتزايدة من المحلات بمجمع المطار. وأكد بأن مطار البحرين الدولي يتميز بوجود مجموعة شاملة من المحلات والخدمات في صالة المغادرين، وبأن شركة مطار البحرين هي المسئولة عن تعزيز مكانة مطار البحرين الدولي والرقي بعملياته وبنيته التحتية وخدماته، وهي على استعداد تام لتحسين امكانيات المطار لكي يتمكن من استيعاب الأعداد المتزايدة من المسافرين فضلاً عن المتطلبات المتغيرة لأصحاب الشأن. وأضاف بأن شركة بوليفارد هي أحدث إضافة الى مجموعة محلات البيع بالتجزئة التي تلبي رغبات المسافرين من ذوي الأذواق الرفيعة.
وصرح مدير العمليات في المنطقة بشركة بوليفارد براشانت جورونج بأنه يشعر بالفخر لقيام السفير الفرنسي بإفتتاح محلهم الجديد، وعبر عن شعوره بالفرح بأن يكون لهم موقعها جديداً في مطار البحرين الدولي، مؤكداً بأنه يشعر بالغبطة لوجودهم في هذا المكان المتميز. وأضاف بأن هذا يعتبر ثالث محل لبوليفارد في مملكة البحرين، حيث يقع المحلان الأول والثاني في مجمع السيف ومجمع سيتي سنتر البحرين. وأضاف بأن بوليفارد بما تتمتع به من تاريخ زاخر عبر سبعة عقود استطاعت أن تقدم بعضاً من أروع الساعات الفريدة في العالم الى زبائنها الكرام في مملكة البحرين، وهي ما زالت مستمرة في تقاليدها التي تعتمد على مجموعة من القيم القديمة والمتمازجة مع أحدث الأساليب التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية العريقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً