العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

«غياب النبيه صالح» وفوز داركليب في دوري «شباب الطائرة»

شاكر: لم يصلنا أي تعميم بشأن تغيير موعد المباراة

شاكر الجزيري
شاكر الجزيري

شهدت منافسات دوري الشباب للكرة الطائرة يوم أمس تخلف نادي النبيه صالح عن حضور مباراته مع نادي داركليب، ليتم بعد انتظار الوقت القانوني احتساب فوز «أبناء الدار» بالمباراة وبثلاثية نظيفة.

وقال مراقب المباراة جعفر إبراهيم، إن طاقم التحكيم بقيادة الحكم الدولي سيد جعفر حسين، والحكم الثاني حسين الكعبي، انتظروا (15) دقيقة وهي المدة القانونية ليتم بعدها احتساب فوز داركليب لأن المنافس «النبيه صالح» لم يحضر المباراة.

من جهته، قال مدير اتحاد الطائرة عبدالخالق الصباح لـ«الوسط الرياضي» إن الاتحاد أرسل إلى الأندية تعميماً تضمن تعديلاً لموعد مباريات داركليب نظراً إلى التزام المدرب البرازيلي كارلوس مع المنتخب الأول.

أما رئيس جهاز الكرة الطائرة شاكر الجزيري فقال لـ»الوسط الرياضي»: «راجعنا الفاكس والايميل، ولم يصلنا أي تعميم بشأن تعديل موعد المباراة كما يقول ممثلو اتحاد الطائرة. فريقنا ذهب إلى الصالة على أن مباراته ستقام عند الساعة الـ5:30 مساءً».

وتابع «سنخاطب الاتحاد بهذا الصدد... إذ نحن سنسعى إلى الحفاظ على حقوق نادينا والمتمثلة بضرورة إعادة المباراة، لأننا لم نتسلم أي بيان أو تعميم رسمي بشأن هذا التعديل».

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً