العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

مع إيلي صعب..”ألوان الصيف” تتقمص ربيع 2017

كعادته المتألقة دائماً كأشهر مصممي الأزياء العالميين، ضمت مجموعة أزياء المصمم اللبنانى الشهير إيلى صعب لربيع وصيف 2017 والتي حملت لقب "ألوان الصيف" والتي عرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس عدداً كبيراً من التصميمات المميزة التي لاقت سلسلة طويلة من الإشادات من قبل عشاق الموضة والمشاهير، حيث أعتاد إيلى أن يكون إحدى أهم أيقونات الإبهار والسحر في أهم وأشهر أسابيع الموضة بشتى أنحاء العالم، وقد تميّز اللونان الذهبي والأسود معاً “mix” بشكل مذهل بملابس السهرة التي عرُضت في أسبوع الموضة بباريس بجانب مختلف الألوان اللافتة والمميزة في مختلف التصميمات.

جاءت أزياء إيلي صعب تحكي إبداعاً منقطع النظير من الرقي والأناقة والتفرد، بتوليفة ترسم معالم موضة خاصة، فحينما زين فساتينه بالكرانيش رأيناها من الذهب ما يعبر عن قمة الفخامة. وحين صمم الأكمام المنفوشة فهي في الجزء العلوي فقط من الذراع ما يضفي صورة ظلية Silhouette مفعمة بالأنوثة على المرأة.

الشيء الملفت الذي زاد من ألق تصميمات إيلي صعب إبداعاً وجمالاً فوق إبداعها، مشاركة عدد من أشهر عارضات الأزياء في تقديم تصميمات إيلى صعب على الـ catwalk مثل الفلسطينية جيجي حديد و هايلى بالدوين و كارلى كلوس، حيث تألقن بمجموعة مميزة جدا من الألوان المبهجة والتي تتناسب مع عرض موسم الربيع.

ومن أجل إعطاء تصميماته المتجددة والنوعية المزيد من الفخامة و إضافة جرعة مكثفة من "النعومة" و الأنوثة، تعمد إيلى صعب الاعتماد على تداخل الأقمشة في التصميمات المعروضة .

كانت الألوان التي بهرت الحضور على ممر العرض هي الأزرق بدرجاته والأصفر والبرتقالي والأبيض والأسود والأرجواني “الموف” والذهبي والفضي. كما مزج إيلي صعب بين هذه الألوان في تصميمات تداخلت معها أشكال النجوم لتضفي مظهر السماء.

ويعد إيلي صعب، أسطورة الإبداع في تصميم الأزياء وأشهر أقطاب الموضة العالمية، الذي تحبس تصميماته الأنفاس وتأسر الأفئدة والألباب، ودائماً ما يسحرنا بمسلسل إبداعاته الذي لا ينتهي، ويبهرنا على طريقته الخاصة، بأنامله الذهبية.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً