العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

للمتميزات.. مختارات” بيللا” من الأحذية العالمية

JIMMY CHOO

حذاء رائع ومناسب للسهرات، يتميز بالكعب العالي الرفيع، مغطى بالدانتيل ويزينه الكريستال والخرز اللامع بالكامل الذي يضفي عليه لمعاناً معدنياً يخطف الأنظار ويعطي تميزاً قله نظيره.

SAINT LAURENT

هذا الحذاء ليس للجميع، إذا كانت لديك الجرأة الكافية، فعليك بإقتناء هذه التحفة، لون الحذاء الوردي الفاقع وبطانته السوداء بالإضافة لتصميمه الأنيق، كل ذلك يشكل إضافة نوعية لكل من ترتديه.

PRADA

مزيج بين البوت والأخذية الرياضية، هو هذا الحذاء المصنوع من جلد الماعز الإيطالي، في حين تضفي عليه الخيوط المتعددة الألوان صبغة رياضية شبابية، مناسب لكافة المناسبات.

VALENTINO

حذاء النجوم والقمر، تصميم مخملي رائع ومميز، مطرز بالعديد من النجوم الزرقاء والذهبية المطرزة التي تتلألأ في جوانب لونه الأسود الحالك، وهو ذو كعب عريض متوسط الطول.

GUCCI

كل الأناقة تجدينها في هذا الحذاء الراقي، أبرز ما يميزه لونه الودي الفاتح واللامع، بالإضافة إلى كعبه العالي والرفيع، وتصميمه القائم على عقدة في المقدمة وسوار في الأعلى، مصنوع من الجلد الطبيعي.

CHRISTIAN LOUBOUTIN

بوت عالٍ، مفتوح وشفاف بشكل راقٍ جداً، بأصبع مدبب من الأمام، مصنوع من الدانتيل وبطانته من الجلد الطبيعي، في حين تظهر من الأسفل اللمسة الحمراء التي تعطي لفتة مليئة بالجرأة والجاذبية.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً