العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

حقائب سيطرت على أسبوع الموضة الباريسي

لفتت الانتباه بتصميمها الجديد الذي لم نره من قبل لدى العلامة، حيث تميّز التصميم بكونه يبرز اسم الدار كما الشعار الجديد المتبّع، وموضة المونوغرام بالإضافة إلى الحجم المتوسط والحاملين الطويل والقصير المصنوعين من الجلد الطبيعي.

حقيبة جلدية بالحجم الكبير جداً والذي يشبه حجم حقائب السفر، هذه الحقيبة التي أتت مستطيلة الشكل والتي شكّلت الحدث الأبرز في هذه المجموعة الجديدة لا سيّما من ناحية طريقة ارتدائها ككلاتش باليد على الرغم من كبر حجمه.

بلانسياغا التي أتت جلديّة وشبّهناها بالكنبة Coach لأسلوبها الضخم والكبير وشكلها الدائري، هذه الحقيبة التي قد تصلح لجلسات التصوير أكثر من إطلالات الشوارع Street Style.

تميّزت برباطها الذي أتى هذه المرّة وكأنّه بضفائر وليس برباط جلديّ طويل كما السابق، إلى جانب ذلك تصاميم المونوغرام، بالإضافة لشعار الدار أيضاً ولكن الملفت فيها حجمها المستطيليّ والطويل.

حقيبة أحمر الشفاه إذا أمكن تسميتها بذلك، حيث أنّها تبدو أكسسواراً لتعليق أحمر الشفاه، وتميزت بحاملها الطويل المزودج، والاكسسوارات المعدنية التي تغطيها بشكل متقاطع والقفل المعدني الكبير.

هذه الحقيبة التي تحمل اسم Nile والتي تتميّز ببكلتها الكبيرة والمدوّرة التي تشبه الأساور، وشكلها النصف دائري المصنوعة من الجلد، بالإضافة لحامل طويل، وبعض الإكسسوارات المعدنية الدائرية.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً