العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

فخرو تتفقد احتياجات الزنج وعذاري والبلاد القديم

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت الوكيل المساعد للطرق -رئيس لجنة التنسيق والمتابعة- بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو، بزيارة تفقدية لكل من منطقة الزنج وعذاري والبلاد القديم بمحافظة العاصمة بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، وأعضاء المجلس وعدد من مهندسي الوزارة، وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات تتعلق بالطرق والصرف الصحي في تلك المناطق.

وخلال الزيارة تقدم أعضاء المجلس بعدة طلبات، منها تطوير ورصف عدد من الطرق الترابية في المجمعات (362 -361- 365) في البلاد القديم،  بالإضافة إلى طلب اعادة تطوير ورصف شارع عذاري ورصف الطريق 6105 المؤدي إلى مدرسة قرطبة الابتدائية للبنات، الى جانب عدد من الطلبات المتعلقة بإنشاء مواقف للسيارات وبالأخص قرب المدارس في تلك المناطق بهدف تخفيف الازدحامات.

وتمت زيارة عدد من المواقع المتضررة من تجمع مياه الأمطار في منطقة البلاد القديم، حيث طالب المجلس بضرورة الاسراع في معالجتها.

من جانبها، وجهت فخرو المهندسين المعنيين بدراسة الطلبات المقدمة من أمانة العاصمة والإفادة حول امكانية تنفيذها، بعد الحصول على موافقة الجهات الخدمية الاخرى وحال توفر الميزانية اللازمة لها.

وفي ختام الزيارة تقدم رئيس أمانة العاصمة محمد الخزاعي واعضاء المجلس بالشكر للوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، مشيدين بما تقدمه الوزارة من اهتمام للنهوض بالبنى التحتية في محافظة العاصمة تلبيةً لاحتياجات المواطنين والمقيمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:03 ص

      ولد البلاد

      بلاد القديم مثل المنامة لامواقف سيارات ولا شوارع عدله اضافه الى الإسكان هناك مساحات واسعة بدون استغلال وبذات خلف مقبره ابو عنبره وخلف عين عذاري

اقرأ ايضاً