العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

سلة المحرق تتعاقد مع المدرب الصربي ايفان جيرميك

في ظل طلب برايان روسوم الإعفاء لظروف صحية

مدرب المحرق لدى وصوله البلاد
مدرب المحرق لدى وصوله البلاد

وصل إلى البلاد يوم أمس (الأربعاء) مدرب فريق المحرق الجديد لكرة السلة المدرب الصربي ايفان جيرميك وذلك ليحل بدلاً من المدرب الأميركي برايان روسوم الذي سافر إلى البلاد وطلب الإعفاء من الاستمرار مع الفريق نظراً لظروفه الصحية.

وجاء اختيار ايفان جيرميك نظراً لسيرته الذاتية المميزة من خلال عمله في أوروبا وتحديداً في الدوري الروسي من خلال العمل مع فريق لوكمنتيف موسكو إلى جانب عمله في صربيا وإشرافه على لجنة المدربين الصرب.

ولم يسبق للمدرب الصربي جيرميك العمل في منطقة الشرق الأوسط إذ إن هذه هي تجربته الأولى في المنطقة.

وستكون أمام المدرب ايفان جيرميك فترة كافية للتعرف على فريق المحرق وعلى فرق الدوري البحريني وذلك لوجود قرابة 20 يوماً قبل أن تستأنف المسابقات المحلية نظراً لتوقف الدوري لمشاركة المنتخب الأول في البطولة العربية في القاهرة.

العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:19 ص

      مشكلة المحرق والأهلي مثل ماقال الأخ مدناوي . وين لاعبين الفئات . ولا واحد طلع هالسنوات الاخيرة ، الكل يفكر بالاول ، بعد سنتين الأهل والمحرق بينافسون في الخماسي الي تحت

    • زائر 2 | 9:08 م

      اعمل نفس ما يعملونك / نفس ما عمل المنامه / عمل على اضعاف الانديه المنافسه ومنهم المحرق عندما اخذ عيسى والدرازي .. ليس بحاجه ولاكن لاضعاف الاخر .. الاهلى ... ستره ... للاتحاد .. مدينه عيسى ... !!!

    • زائر 1 | 9:01 م

      مدناوى: مشكله المحرق ليس فى ادارى ولا مدرب وانما اين عملكم فى الفئات وكم لاعب صنعتو لم نرى اى لاعب ناشئ بارز دخل ضمن الخمسه منذو زمن .

اقرأ ايضاً