العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

هل تخيّلتِ يوماً ذلك؟! اكسسوارات نباتية طبيعية تنمو وأنتِ ترتدينها !!

ربما طار بك خيالك يوماً ما ليحط بك في عوالم مختلفة و"غرائيبة" في مجال تصميم المجوهرات والأزياء وغيرها، لكن هل تخيّلت يوماً أن ترتدي اكسسوارات أو مجوهرات تنو على يدك أو رقبتك أو شعرك؟!! .. نعم، اليوم أصبح ذلك ممكناً في عالم تصميم الاكسسوارات الذي لا يتوقف عند حد في ابتكاراته وغرابته أيضا، فقد ظهرت على الساحة إكسسوارات ومجوهرات، مصنوعة من النباتات والورود الحية الطبيعية، حيث قامت فنانة بالبحث عن نباتات تصلح أن توضع في الإكسسوارات والمجوهرات الخاصة بالفتيات، لتصنع منهم أعمالاً فنية غاية في الرقي. وتتشكل مجموعة الغريبة هذه من النباتات الحية، منإكسسوارات وتوك الشعرالمُختلفة، والخواتم، والقلائد، وغيرها من الإكسسوارات.

ومن قامت بهذا "الابتكار" والتصميم الفريد من الاكسسواراتهي بائعة الزهور الأمريكية Susan McLearyواطلقت عليها اسم "الجواهر النضرة" التي تنمو حتى أثناء ارتدائها!.

هذه الاكسسوارات مصنوعة من النباتات العصارية ويتم إختيار كل قطعة منها على حده يدويًا لتعلق على الإكسسوار, ويمكن أن تنمو لمدة تصل من أسبوعين إلى 4 أسابيع ثم يمكنك بعد ذلك فصلها عن قاعدة الإكسسوار ووضعها في وعاء النباتات وزرعتها لسنوات قادمة، لهذا السبب يمكن اعتبارها هدية رمزية رائعة للعروس.

وتقول المصممة Susan McLeary أنها أصبحت بائعة زهور عن طريق المصادفة حيث إن صناعة الإكسسوارات من النباتات كان مجرد هواية، حتى طلبت منها إحدى صديقتها صناعة زهور زفافها, في ذلك الوقت اكتشفت سوزان شغفها الحقيقي، وبدأت بصناعة هذه القطع التي يمكن ارتدائها لالتقاط الصور، ولما وجدت الإعجاب الكبير بدأت في بيعها على موقع Esty.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً