العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ

محطات

منتخبنا الكروي للصالات يواجه العراق اليوم

يلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات صباح اليوم امام نظيره العراقي في ثالث مبارياته في كأس آسيا الرابعة لكرة الصالات المقامة حاليا في العاصمة الاندونيسية (جاكرتا). وتعتبر مباراة اليوم مهمة لمنتخبنا بعد تعادله مع كوريا الجنوبية 5/5 وخسارته أمام تايلند 12/4، ولا خيار أمام منتخبنا سوى الفوز ليحتفظ بأمله في التأهل الى الدور الثاني عن المجموعة التي تتصدرها تايلند برصيد ست نقاط وكوريا اربع نقاط.


حمد بن سلمان يتوج الفائزين ببطولة الحمام

قام سمو الشيخ حمد بن سلمان بن محمد آل خليفة بتوزيع الكؤوس على الفائزين الثلاثة الأوائل في البطولة التي نظمتها اللجنة البحرينية للحمام الحوّام، كما قدم سموه الهدايا التذكارية إلى الأعضاء المشاركين والحكام فيما قدم رئيس اللجنة البحرينية للحمام هدية تذكارية إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لكرة القدم وكذلك هدية تذكارية إلى نجله سمو الشيخ محمد تقديرا للدعم الذي حظيت به البطولة من سموه.


ترحيب كبير بالمشاركة الأولى لخالد بن حمد

رحب سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني عضو الهيئة العليا لنادي الفروسية وسباق الخيل وسمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الهيئة العليا وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري لنادي البحرين لسباق القدرة للخيل بمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مجال رياضة سباق الخيل اعتبارا من سباق اليوم.

وقد عبر سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة عن ترحيب وسعادة سمو رئيس وأعضاء الهيئة العليا والمسئولين بالنادي والمشاركين في السباق بمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي تجسد الرعاية والاهتمام والدعم الذي تحظى به رياضة سباق الخيل من لدن صاحب العظمة الملك المفدى وأنجاله الكرام وإن مشاركة سمو الشيخ خالد كفارس طموح ستكون فعّالة في إثراء مستوى السباق وتشجيعا للفرسان المشاركين كافة مشيدين سموهما بما يتمتع به سمو الشيخ خالد من اهتمام وحب وروح وإرادة قوية في الفروسية والخيل بمختلف أنواعها.

من جانبه أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري لنادي البحرين لسباق القدرة للخيل عن سعادته الكبيرة بمشاركة شقيقه سمو الشيخ خالد في سباق الخيل متمنيا ان تكون تجربة المشاركة ناجحة وموفقة مثلما كان سموه في سباقات القدرة.


اليوم وصول المحاضر الدولي والمشاركين في دورة التضامن الأولمبي

يصل مساء اليوم الخبير الألماني الدولي ديتلف بيبر للمشاركة في فعاليات دورة التضامن الأولمبي لمدربي قفز الحواجز بالخيل والتي ستبدأ فعالياتها يوم غد.

ويشارك الخبير الألماني مبتعثا من قبل اللجنة الأولمبية الدولية وبترشيح من قبل الاتحاد الدولي للفروسية اذ يعتبر من كبار المدربين المحترفين في مجال رياضات الفروسية، وتشتمل الدورة إلى جانب التدريبات بالخيل محاضرات مختلفة في التدريب والتحكيم وإقامة المسابقات وإدارة الفعاليات المختلفة. كما تصل اليوم إلى البحرين وفود الدول السبع المشاركة في الدورة وهي السعودية والكويت وقطر والامارات وفلسطين وسورية بالاضافة إلى فرسان ومدربين من البحرين، وحدد فندق السفير مقرا لإقامة الوفود المشاركة.


النجوم إلى الدور الثاني في دورة سماهيج

تأهل فريق النجوم إلى الدور الثاني في دورة سباعيات نادي سماهيج الخامسة عشرة لكرة القدم بعد فوزه على فريق نويدرات 7 / 2 وتصدره لمجموعته يليه فريق وكالة الأيام للتخليص الجمركي ثانيا. وتقام اليوم مباراة ضمن دورالثمانية بين فريق نيووسات وفريق وكالة الأيام عند السابعة والنصف مساء

العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً