العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

المنامي السابق مسعود قمبر تحط به الرحال في البيت الحداوي رسميّاً

البعثة الزرقاء تطير بعد غد إلى طشقند لملاقاة ناساف آسيويّاً

أعلن مجلس إدارة نادي الحد التعاقد مع اللاعب مسعود قمبر لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، لينضم إلى الكتيبة الحداوية رسميّاً، إذ تم نشر صورة له وهو يوقع عقداً مع الحد لكن دون تحديد مدة هذا العقد، وتم الاكتفاء بذكر أن التعاقد جاء ليُمثل اللاعب الفريق في المرحلة المقبلة، لكن على الأرجح فإن العقد سيستمر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومسعود قمبر هو أحد أبناء نادي المنامة، وكان قبل سنوات قليلة يُقدم مستويات مميزة للغاية، لكن مر بمرحلة خلافات إدارية أجبرته على الانتقال إلى الأهلي على سبيل الإعارة ثم عاد إلى المنامة، قبل أن ينتقل بشكل نهائي بداية الموسم الحالي إلى النجمة لكن مشواره مع النجمة لم يُكتب له النجاح لتحط به الرحال حاليّاً في البيت الحداوي.

ويُجيد قمبر اللعب في مركزي الوسط الأيسر والأيمن بالذات، وإذا ما استعاد اللاعب مستواه فإنه سيكون إضافة حقيقية للحد، وبالتأكيد لم يأتِ توقيعه لهذا النادي إلا كتحدٍّ منه لإثبات وجوده على الساحة من جديد، وخصوصاً أنه في سن مناسبة للعطاء الكروي، إذ يبلغ من العمر 28 سنة.

وعلى صعيد متصل بالحداويين، تستعد بعثة النادي للسفر يوم بعد غدٍ السبت إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لملاقاة فريق ناساف كراشي في المُلحق الأول المؤهل لدوري أبطال آسيا، والتي إن فاز فيها الفريق فسيلاقي الفتح السعودي يوم (السابع من الشهر المقبل) في الإحساء والفائز يصعد إلى دوري الأبطال.

وستضم البعثة الحداوية 18 لاعباً تم اختيارهم من قبل المدرب الوطني محمد الشملان ومساعده عارف العسمي.

ويأمل عشاق النادي وكرة القدم البحرينية أن يُوفق الفريق الأزرق في هذه المرحلة؛ كي يواصل مشوار المنافسة على بلوغ دوري الأبطال بالنظام الجديد للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم البحرينية، والحد قادر على ذلك إن شاء الله في ظل حالة التفاؤل الكبيرة التي يعيشها الجميع في النادي هذه الفترة، وعلى رغم الخسارة الثقيلة في المباراة الودية على يد المحرق بأربعة أهداف لهدف قبل أيام.

وفي حالة تأهل الحد لدوري الأبطال فإنه سيكون في المجموعة الثانية «النارية» بجوار الاستقلال الإيراني والجزيرة الإماراتي ولخويا القطري.

ولكن في حالة خسارة الحد في أية مباراة بالمُلحق فإنه تلقائيّاً سيصبح في كأس الاتحاد الآسيوي بالمجموعة الثانية مع الصفاء اللبناني والقوة الجوية العراقي والوحدة السوري.

مسعود قمبر لدى توقيعه لنادي الحد رسمياً
مسعود قمبر لدى توقيعه لنادي الحد رسمياً

العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً