العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

"الخطوط التركية" تطرح أسعاراً خاصة على رحلاتها من البحرين

أعلنت الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي، والتي تغطي رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية، عن طرح أسعار استثنائية في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن رحلاتها من مدينة المنامة في مملكة البحرين المتوجهة إلى مختلف المدن الكندية والأوروبية.

ويشمل العرض الذي أعلنت عنه الخطوط الجوية التركية الوجهات الأوروبية كل من موسكو، باريس، لندن، برلين، ميونخ، برشلونة، فرانكفورت، وفيينا، في حين تتضمن التعرفة المخفضة مدينتي تورونتو ومونتريال في كندا.

ويتوفر هذا العرض حتى تاريخ 15 فبراير/ شباط 2017، ويسري على الرحلات المجدولة من 6 فبراير حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2017. وسيتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم والاستفادة من مجموعة واسعة من التذاكر بأسعار مخفضة، تتضمن 353 رحلة ذهاب وعودة من منطقة الخليج العربي، 315 منها إلى المدن الكبرى في أوروبا، و38 رحلة إلى مدينتي مونتريال وتورونتو في كندا.

وسيحظى المسافرين من العاصمة البحرينية المنامة بفرصة مميزة لزيارة كندا، حيث يبلغ سعر التذكرة إلى كندا 896 دينار بحريني على درجة رجال الأعمال، و325 على الدرجة السياحية. كما وسيتمكن المسافرون من البحرين حجز تذاكرهم إلى عدد من الوجهات الأوروبية بسعر 539 دينار بحريني على درجة رجال الأعمال و158 على الدرجة السياحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً