العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

ريبيري يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة أرسنال بدوري الأبطال

ميونيخ (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أشار نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلثاء (14 فبراير/ شباط 2017) إلى غياب النجم الفرنسي فرانك ريبيري عن صفوف الفريق في المباراة المقررة غدا الأربعاء أمام أرسنال الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكر النادي البافاري أن ريبيري لم يتعاف في الوقت المناسب من إصابته في الفخذ للمشاركة في مباراة الغد، إذ خضع فقط لتدريبات الركض بدون كرة خلال مران الفريق أمس (الاثنين).

وكان ريبيري قد تعرض للإصابة في عضلات الفخذ الأيمن خلال تدريبات الفريق في 31 يناير/ كانون ثان الماضي، وعاد قبل أيام فقط للتدريبات، إذ كان المدير الفني لبايرن كارلو أنشيلوتي قد أشار إلى أن اللاعب لديه "فرصة" للمشاركة في مباراة أرسنال.

لكن اللاعب لم يتمكن من التعافي في الوقت المناسب ليخرج من حسابات الفريق، كما يغيب المدافع جيروم بواتينغ عن مباراة الغد بسبب إصابة في الصدر، حسب ما ذكرته شبكة "إي.إس.بي.إن" اليوم.

وذكر نادي بايرن أن لاعب خط الوسط تشابي ألونسو سيغيب عن مباراة أرسنال على سبيل الوقاية، بعد أن تعرض لإصابة في الركبة خلال مران أمس.

وتجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونيخ سبق وأن أطاح بأرسنال من دور الستة عشر بدوري الأبطال ثلاث مرات في أعوام 2005 و2013 و2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً