العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

ديار المحرق ترعى مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية

المنامة - ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، عن رعايتها مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية بمناسبة الذكرى السادسة عشر لميثاق العمل الوطني إذ ينطلق الحدث الرياضي الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة على شواطئ مراسي البحرين بديار المحرق في الفترة ما بين 23 و25 فبراير/ شباط الجاري.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر قائلاً: "بالأصالة عن نفسي وعن شركة ديار المحرق أود أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى القيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى السادسة عشر لإقرار ميثاق العمل الوطني. كما نود أن نعبر عن اعتزازنا لرعاية واستضافة مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية في نسخته الثالثة وذلك من منطلق التأكيد على أهمية المشاركة بجميع الأنشطة المجتمعية التي تساهم في رفعة الوطن بمختلف المجالات".

وأضاف قائلاً: "تؤكد هذه الفعالية على دعمنا للحركة الشبابية الرياضية في البحرين، وحثنا للناشئين على ممارسة الرياضة وحب الوطن. كما يُعد إضافة ثرية لسجلنا الحافل في مجال المسؤولية الاجتماعية إذ تهدف سياسة الشركة إلى تقديم كافة أشكال الدعم للفعاليات التي تصب لصالح خدمة المجتمع. وعليه، فإن هذه الفعالية تجسد أهدافاً نبيلة تهدف في المقام الأول لتسليط الضوء على مواهب الشباب الرياضية وتعزيز دور الرياضة البحرينية الى جانب تطويرها على الصعيدين المحلي والإقليمي كما إنها تقوي أواصر التعاون المشترك بين شركة ديار المحرق ووزارة شئون الشباب والرياضة".

واختتم ماهر الشاعر حديثه بقوله: "يهدف المهرجان الى إبراز أهمية يوم الميثاق الوطني وتعزيز دور ممارسة الرياضة وتجسيد الألفة والتلافي والانسجام في قالب رياضي بمشاركة المواطنين والمقيمين. وتأتي رعايتنا لهذا المهرجان لتعكس مدى جدية مساعينا المتواصلة لتعزيز مكانة مدينة ديار المحرق كمدينة متكاملة بجميع عناصرها، تضم بين أرجائها كافة مقومات الحياة العصرية وتحتضن الجميع تحت سقف واحد لتوفر لهم حياة كريمة تمتاز بالصحة والراحة والمتعة معاً في آن واحد".

ويضم المهرجان فعاليات رياضية شاطئية متنوعة لمختلف الفئات العمرية تشمل مسابقات كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة إضافة الى برامج مصاحبة من بينها جري الألوان، جري الانوار، تحدي الحواجز وكروس فيت بالإضافة الى العاب ترفيهية مائية للأطفال. وسيُختتم بحفل تتويج للفائزين حيث ستشارك عدة أندية محلية الى جانب فرقاً من الجاليات العربية والأجنبية المقيمة في البحرين.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كافة الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً