العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

نائب وزير الداخلية يتوج الزوجي السويدي بلقب بطولة البحرين الأولى للتنس

من تتويج الفائزين
من تتويج الفائزين

تختتم اليوم (السبت) منافسات بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس 2017، تحت رعاية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، إذ ستقام المباراة النهائية لفئة الفردي والتي يلتقي فيها كل من الهولندي تالون غريكسبور والتشيكي مايكل كونشيني في الرابعة عصراً على الملعب الرئيسي بنادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.

وتأهل غريكسبور إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على السويدي ماركوس إريكسون بمجموعتين دون مقابل (6-4 و6-4)، فيما تأهل كونشيني بعد فوزه على النرويجي فيكتور دوراسوفيش بمجموعتين دون مقابل (6-4، و7-5).

وتوج نائب وزير الداخلية الفريق عادل بن خليفة الفاضل، أمس (الجمعة)، الثنائي السويدي ماركوس إريكسون وميلوس سيكوليتش بلقب فئة الزوجي، وذلك بعد تغلبهما على الثنائي الفلبيني فرانسيس ألكانترا والزيمبابوي بنيامين لوك بمجموعتين دون مقابل (6-3 و6-1).

وأعرب نائب وزير الداخلية عن سعادته بالمستوى التنظيمي للبطولة والتي تنظمها وزارة الداخلية، مشيداً بجهود جميع اللجان العاملة والقائمين على تنظيم البطولة التي خرجت بصورة تنظيمية رائعة.

وأكد أن وزارة الداخلية تحرص كل الحرص على المساهمة في تنظيم ودعم إقامة مختلف الفعاليات والأنشطة والبرامج الرياضية تعزيزا للمسيرة التي تعيشها مملكة البحرين العزيزة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك، مضيفا أن احتضان بطولة عالمية على ملاعب التنس بنادي الضباط ، تأتي ضمن توجيهات معالي وزير الداخلية، مشيداً في الوقت نفسه بالمستوى الراقي الذي قدمه اللاعبون في المباراة النهائية لفئة الزوجي في البطولة التي تحرص وزارة الداخلية على استمراريتها في السنوات القادمة بعد النجاح الكبير لها من خلال مشاركة كبيرة لنخبة من اللاعبين على مستوى العالم.

العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً