العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

البحرين : اتحاد النقابات يجتمع بنقابة عمال حجي حسن لبحث الاستحقاقات المقبلة

العدلية - الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع الأمين العام المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار مساء الاثنين الماضي 3 ابريل/ نيسان 2017 مع مجلس إدارة نقابة العاملين بمجموعة حجي حسن  بمقر النقابة  برئاسة عبدالرضا منصور.

وتناول اللقاء سبل الدعم و التعاون بين الاتحاد العام و النقابات المنضوية تحت مظلته، وتطرق رئيس النقابة الى جملة من الأمور التي ستقدمها النقابة في الفترة القادمة شاكرا الاتحاد العام على هذا التواصل  منوها بدورة إدارة الشركة في تسهيل مهمة العمل النقابي في المجموعة.

من جانبه تباحث الأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار استعداد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، بشأن ما يمكن أن يقدمه الاتحاد من استشارات لأجل مساعدة نقابة العاملين بمجموعة حجي حسن في الاستحقاقات المقبلة من انعقادٍ للجمعية العمومية، وكافة الأمور التنظيمية الممكنة، موضحاً أن الاتحاد العام يضع كافة إمكانياته لأجل مساعدة النقابة في الجوانب التي تحتاجها، كما أثنى النجار على الخبرة التي تتمتع بها كوادر النقابة في العمل النقابي والتنظيمي، وهو الأمر الذي تجلى في أداء النقابة وفي ممارساتها الديمقراطية.

و تعد نقابة العاملين  بمجموعة حجي حسن من النقابات ذات العضويات الكبيرة في قطاع الانشاءات وتستعد حالياً لتقديم السلة الرمضانية لجميع أعضائها كما هي العادة السنوية.

حضر اللقاء مع الأمين العام المساعد للتنظيم النقابي، إضافة الى رئيس النقابة عبدالرضا منصور،  كلاً من نائب رئيس النقابة محمد دواد، والأعضاء: سيد محمد سيد جعفر، حسن الفردان، ابراهيم القطري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:03 ص

      خطوات على الطريق الصحيح متابعة النقابات من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين الممثل اشرعي للطبقة العاملة في البحرين

    • زائر 1 | 8:46 ص

      يتركون القضايا المهمة ويشغلون العمال بتوافه الامور..
      لازالت القضايا العماليه عالقه ومعطله ..

    • زائر 3 زائر 1 | 11:07 ص

      هذه من ضمن مهمات الاتحاد العام متابعة النقابات و النقابات تخدم العمال و الاتحاد يخدم الطبقة العاملة ككل والحراك العمالي و النقابي

    • زائر 4 زائر 1 | 11:17 ص

      أعتقد أن هذا التعليق ليس في سياق الخبر .. موضوع متابعة النقابات هو غاية في الأهمية
      التعليق رقم 1 ليس له صلة بالخبر و الخبر ليس قصده ملهاش للعمال بل قصده الحث على تنظيم الأمور النقابية

اقرأ ايضاً