العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

GAC Motor تربعت على عرش مبيعات السيارات الصينية بالبحرين في 2016

تشكيل لجنة لمراجعة مختلف النواحي المتعلقة بالاندماج

برير جاسم
برير جاسم

حصلتم على جائزة أفضل موزع لعلامة GAC Motor في العام الماضي بعد عام واحد من إطلاق هذه العلامة التجارية، ماهو تعليقكم على هذا الإنجاز؟

إن هذا النجاح في الوصول إلى هذا الرقم من المبيعات يعكس الموقع الصحيح للأداء المثالي وجودة السيارات العالية التي تطرحها الشركة وإقبال الزبائن عليها، ونحن ملتزمون بتوفير مركبات عصرية راقية متقدّمة من الناحية التقنية لنوفر لزبائننا الفخامة بأسعار تنافسية ليتسنى لهم الاستمتاع بأداء قيادة استثنائي وتقنيات حديثة متطوّرة واقتصادية في استهلاك الوقود، إن هذا الإنجاز الذي حققناه بحصولنا على جائزة أفضل موزع لهذه العلامة لم يأتِ من فراغ، بل هو جهود فريق عمل متفانٍ نتج عنه حصولنا على هذا الإنجاز، إضافة إلى تربعنا على عرش مبيعات السيارات الصينية في مملكة البحرين للعام الماضي.

وماذا عن الأداء والسعر التنافسي وخدمات ما بعد البيع؟

تتوافر GAC Motor بمختلف أنواعها بأسعار تنافسية تضاهي جودة تصنيعها، مما يؤهلها لمنافسة العديد من العلامات التجارية في العالم، ونحن نسعى من خلال ذلك للوصول إلى أعلى مستويات الخدمة والرضا من قبل الزبائن، آخذين بعين الاعتبار العديد من المحاور الأساسية منها الثقة والالتزام والاهتمام، وهو الأمر الذي يصبّ في منح الزبون مستوى عاليا من الإخلاص في الخدمة يوازي مستوى التفاني بين منتسبي الشركة. إضافة لذلك، فإننا نقدم لزبائننا باكورة من خدماتنا الشاملة، حيث يتسنى لهم اقتناء أحدث طرازاتنا، إضافة إلى الضمان الممتد لـ7 سنوات، والصيانة لمدة 3 سنوات، مما يعطي الثقة الكبيرة في هذا النوع من المركبات.

إضافة إلى توافر قطع الغيار بأسعار تعكس الموقع الصحيح للشركة، فقطع غيار مركباتنا متوافرة بأسعار تنافسية جداً، تجعل منا منافساً قوياً لأغلب العلامات التجارية في مملكة البحرين.

برأيك، ما الذي يجعل مركبات GAC Motor خياراً أفضل للزبائن في مملكة البحرين؟

تم اعتبار طرازاتنا من بين الأفضل في السوق، وبأنها توازي العديد من منافسيها من السيارات اليابانية، والألمانية والأميركية، وذلك من قِبَل مجموعة من أبرز الجهات المؤثّرة في قطاع السيارات. وفي الأعوام الأربعة الماضية تم تصنيفنا في المراكز الأولى بين كافة العلامات التجارية ضمن دراسة الجودة التي تجريها مجلة (J.D. Power) الرائدة، وهذا النوع من التقدير يبيّن أننا لسنا وحدنا الذين نعتبر أن مركباتنا هي الأفضل، بل إن الجهات الدولية تؤكّد ذلك أيضاً وفقاً لاستطلاعات الرأي من قبل المختصين في هذا المجال.

ومنذ إطلاق هذه العلامة التجارية، وفي ظل المنافسة المحتدمة بين وكلاء السيارات في مملكة البحرين، ركّزنا على أن نصبح من أكثر العلامات تجارية مبيعاً في سوق السيارات البحرينية من خلال قناتين رئيسيتين هما المبيعات من خلال صالة العرض الخاصة بنا في منطقة العكر، ومن خلال وكلاء التجزئة Sub-Dealers المنتشرين في مملكة البحرين.

وفيما يتعلّق بالطرازات، فإن واحدة من أبرز مزايا القوّة لدينا هي تنوّع مجموعة مركباتنا من سيارات الصالون، والسيارات متعددة الاستخدام SUV، والسيارات الفارهة مما يمكّننا من تلبية احتياجات كافة زبائننا.

هل لك أن تطلعنا على السيارات المزمع طرحها خلال هذا العام؟

نحن بصدد طرح سيارة GAC GS8 ذات الـ7 مقاعد والـ GA8 التي تنافس بإطلالتها المميزة مختلف العلامات التجارية الفارهة، وتصميم هذه السيارات الجديدة تمخّض عن عصارة خبرة العديد من شركات البحث والتطوير العالمية، حيث استطاع أن يُعبّر عن إحساس دراماتيكي، لتقود به هذه الشركة حقبتها الجديدة من التصميم، فتستمد السيارة الجديدة من شقيقاتها GA6 وGS4 المئزر الأمامي الجديد، مع كشافات الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، وبإطلالة مميزة ترسي معايير جديدة لسياراتنا.

هل هناك معارض جديدة أو مراكز خدمات سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة؟

نعم بكل تأكيد، فنحن في طور الدراسة الميدانية، ومع زيادة حجم المبيعات فإن الشركة تسعى لتواكب رؤية الشركة الأم (شركة البحرين للتسهيلات التجارية)، في تقديم خدمات سريعة وودية ترقى إلى احتياجات زبائننا، وسيتم الإعلان عن هذه المعارض ومراكز الخدمة في الوقت المناسب لذلك.

ماذا عن البحث والتطوير في شركة GAC Motor؟

تعكف دائرة البحث والتطوير في شركة GAC Motor على استخدام أحدث وأفضل أنواع التكنولوجيا العصرية في سبيل توسيع نطاق التطوير في ظل المنافسة المحمومة بين شركات السيارات، حيث تستثمر الشركة على نحو مستمر في البحث والتطوير لتصميم وابتكار سيارات رائدة في مجال التكنولوجيا والتميز في الأداء والسلامة، نخبة مختارة من الخبراء والباحثين ليكونوا بمنزلة الذراع الفنية المساندة للقائمين على هذه الشركة من ذوي الخبرة في العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل بورشه، لتلبي شغف احتياجات الزبائن على مختلف تطلعاتهم.

العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً