العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

الرئيس السوداني يشيد بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك ودعم السودان لمواقف البحرين

خلال لقائه برئيس مجلس النواب والوفد المرافق

الخرطوم – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس جمهورية السودان الشقيقة المشير عمر حسن البشير تطلع جمهورية السودان وحرصها على تعزيز التعاون الثنائي مع مملكة البحرين على كافة المستويات، مشيداً بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ودعمه المتواصل لكافة القضايا العربية من خلال مواقف مملكة البحرين في المحافل الدولية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جمهورية السودان الشقيقة برئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا والوفد النيابي المرافق اليوم الخميس 13 أبريل/ نيسان 2017، على هامش الزيارة الرسمية التي يعقدها مجلس النواب البحريني إلى جمهورية السودان تلبيةً لدعوة معالي رئيس المجلس الوطني السوداني.

ومن جانبه، أعرب  رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا عن شكره وتقديره له وكافة المسئولين في جمهورية السودان على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، وحرصه على تعزيز العلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين.

ونقل رئيس مجلس النواب إلى فخامة الرئيس السوداني تقدير شعب مملكة البحرين للمواقف الداعمة من جمهورية السودان الشقيقة إزاء الأوضاع التي مرت بها مملكة البحرين، مؤكداً أن أمن البحرين أصبح جزء لا يتجزأ من أمن السودان.

وأشاد رئيس مجلس النواب بالدعوة الكريمة من قبل المجلس الوطني السوداني لزيارة وفد مجلس النواب إلى جمهورية السودان الشقيقة، مؤكداً أن هذه الزيارة هي فرصة لتعزيز التعاون البرلماني ودعم التعاون الاقتصادي والاستثماري في ظل التطورات السياسية والمتغيرات الاقتصادية التي يمر بها العالم.

وأعرب رئيس مجلس النواب لفخامة الرئيس عن شكره الجزيل للقاء المجلس الوطني وما تمخض عن جلسة المباحثات الرسمية التي عقدها مجلس النواب البحريني مع المجلس الوطني السوداني، والاجتماعات التي جمعت وفد مجلس النواب مع أصحاب المعالي والسعادة الوزراء ورجال الأعمال، مشيراً أن هذه اللقاءات سيتم استثمارها لتعزيز سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً