العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

«تايلوس للتنمية البشرية» يشارك في المعرض بتثقيف الناس ببرنامج تعلم «الإنجليزية»

محمد عبدالنبي:  شاركنا في معرض الكتب المستخدمة لتثقيف المشاركين ببرنامج اللغة الإنجليزية
محمد عبدالنبي: شاركنا في معرض الكتب المستخدمة لتثقيف المشاركين ببرنامج اللغة الإنجليزية

قال منسق العلاقات والتسويق في «تايلوس للتنمية البشرية» محمد عبدالنبي: «إن مشاركتنا في معرض بيع الكتب المستخدمة هي لفتح الآفاق أمام الناس لتعلم اللغة الإنجليزية، إذ إن هناك برنامجاً مدعوماً من «تمكين» يمكن للراغبين المشاركة فيه وما عليهم إلا التفوق والتميز».

وأضاف عبدالنبي «لدينا برنامج تعلم اللغة الإنجليزية وهذا البرنامج مدعوم من «تمكين» والذي يُمكن الناس من فتح الآفاق من خلال هذا البرنامج وذلك بعد أن أصبحت اللغة الإنجليزية مهمة، فكل الأعمال تتطلب اللغة، إضافة إلى أن حتى الجامعات تتطلب من الطالب أن يكون متمكناً من اللغة الإنجليزية».

وتابع «هذا البرنامج يفتح المجال أمام الراغبين بتعلم اللغة الإنجليزية، فكل ما عليهم هو فتح حساب في «تمكين» وبعدها التقدم للبرنامج من دون تحمل كلفته، فكل ما هو مطلوب منهم هو التفوق في البرنامج».

وأضاف «هذا البرنامج يشكل فرصة لكونه مجانيّاً لا يتحمل الراغب في الاشتراك أي رسوم، إضافة إلى أن القائمين على هذا البرنامج خصصوا أوقاتاً مرنة تمكن الراغب بتعلم اللغة الإنجليزية للانضمام في البرنامج».

وذكر عبدالنبي أن البرنامج انطلق منذ العام الماضي وكلما انتهي فصل وشهرياً يبدأ فصل ثانٍ، مشيراً إلى أن باب التسجيل مفتوح.

ولفت عبدالنبي إلى أن المشاركة في المعرض جاءت بهدف تثقيف المشاركين فيه، وخصوصاً أن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح حاجة للحصول على العمل ولإكمال الدراسة.

العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً