العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

المصرف الخليجي التجاري يشارك في معرض الخليج للعقار

المنامة - المصرف الخليجي 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك المصرف الخليجي التجاري في معرض الخليج للعقار والذي انطلق صباح أمس الثلثاء (25 أبريل / نيسان 2017) ويستمر حتى يوم غداً الخميس بمركز البحرين الدولي للمعارض تحت رعاية من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة .

ويقوم المصرف ومن خلال زاويته بتقديم مجموعة من الحلول التمويلية الفريدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يستطيع زوار المعرض الحصول على جملة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المشاركة في المعرض بالإضافة إلى المشاريع العقارية مع المطورين المحليين المتعاقدين مع المصرف.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمصرف خليل إسماعيل المير، " يسعدنا المشاركة في هذا المعرض والذي يضم مجموعة كبيرة من المستثمرين في قطاع العقار من الافراد والشركات، ويعتبر بالنسبة لنا فرصة لعرض منتجات المصرف المختلفة، ولقد عرف عن المصرف التزامه التام بتوفير حلول مالية مبتكرة لتحقيق طموحات المواطنين والمستثمرين، ونحن حريصون على مواصلة هذه الجهود الدؤوبة في إطار نموذج عملنا الرئيسي".

وأضاف المير" إتجه المصرف لبناء علاقات استراتيجية مع مجموعة من المطوررين المحليين وذلك تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة الإيجابية بتطوير القطاع العقاري بمملكة البحرين وذلك عبر تقديم حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية وفق أساليب مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من العملاء".

ويعد المصرف الخليجي التجاري هو مصرف إسلامي يعمل في مجال تقديم خدمات مصرفية تجارية متكاملة ومتنوعة للأفراد والمؤسسات. والمصرف مدرج في بورصة البحرين، ويقع مقره الرئيسي في مملكة البحرين.وتتمثل رؤية المصرف في السعي إلى تحقيق الريادة في المجال المصرفي الإسلامي المحلي والإقليمي عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وذات جودة عالية لعملائه، وذلك بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء. 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً