العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

"تنمو" تعلن الفائز بمسابقة "Get in the Ring" في البحرين

أعلنت اليوم شركة "تنمو" البحرينية، وهي من أوائل الشركات التي تعمل فيما يطلق عليه «ملائكة الأعمال» في البحرين، عن فوز شركة "Uski" الناشئة بمسابقة رواد الأعمال "Get in the Ring" المحلية، حيث ستمثل الشركة مملكة البحرين خلال منافسات النهائيات العالمية التي ستقام في سنغافورة بمشاركة عدة فرق من مختلف أنحاء العالم.

وأقيمت المسابقة في البحرين للمرة الأولى بشراكة استراتيجية مع بورصة البحرين وبرعاية شركة "ألبا" ومجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وذلك في بورصة البحرين في مجمع مرفأ البحرين المالي، بمشاركة 6 من رواد الأعمال والشركات الناشئة حيث قيمت أعمالهم من قبل لجنة تحكيم تضم ممثلين من "تنمو" و"ألبا" ومجلس التنمية الاقتصادية وبورصة البحرين، وذلك من خلال سلسلة من الجولات، وأعلن عن فوز علي السيد وعلي عاشور من شركة "Uski" لتمثيل مملكة البحرين في النهائيات العالمية.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال الرئيس التنفيذي لشركة "تنمو ، حسن حيدر "نحن متحمسون لاستضافة هذا الحدث الحيوي والذي جمع أمهر رواد الأعمال في البحرين لعرض إبداعهم، كما أننا فخورون بتأهل أحد الشركات الناشئة في البحرين لتمثيل المملكة، لمجتمع رواد الأعمال الدولي خلال النهائيات العالمية لمسابقة "Get in the Ring" المقرر انعقادها في سنغافورة، فضلاً عن الابتكار في البحرين، وتسلط هذه المسابقة الضوء على المواهب البحرينية على الصعيد الدولي، كما ستمنح أيضاً الفرصة لفريقنا التمثيلي لتطوير أعمالهم جنباً إلى جنب مع رواد الأعمال العالميين، والمساهمة في نمو بيئة الشركات الناشئة في البحرين".

وتنظم فعاليات "Get in the Ring" العالمية من قبل منظمات مستقلة في جميع أنحاء العالم وتقدم الفرص للشركات الناشئة ورواد الأعمال لتكوين شبكات تواصل قيمة في إطار سعيهم لتنمية أعمالهم.

وأطلقت شركة "تنمو" عام 2011، وتهدف إلى دعم رواد الأعمال حيث توفر لهم المساعدة القيّمة في مجال الأعمال، بما في ذلك الاستثمار المالي والإشراف وتقديم المشورة والإرشاد. وتدرك "تنمو" أن برامج الإرشاد والإشراف يمكن أن تكون قيّمة بنفس درجة الاستثمارات المالية، للكثير من رواد الأعمال. ويتلقى كل مشروع النصائح العملية والتدريب من أعضاء مجلس إدارة الشركة الذين يمتلكون ثروة من الخبرة في مجال الأعمال. وتضع هذه الجلسات التدريبية رواد الأعمال في مواقف أعمال حقيقية، على شكل ورش عمل منتظمة.

الجدير بالذكر أن شركة "تنمو" بدأت برأس مال أولي قدره مليون دينار بحريني (2,7 مليون دولار)، كما تستثمر الشركة ما بين 20,000-30,000 دينار بحريني (53,000 دولار) مقابل حصة 20% -30% في كل مشروع تنطبق عليه معاييرها. وتقدم "تنمو" فترة إشراف تمتد إلى 3 شهور، تتضمن خدمات الدعم دون تحميل رواد الأعمال أية تكاليف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً