العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

بنك البحرين والكويت يحتفي بتكريم موظفيه ذوي سنوات الخدمة الطويلة

المنامة - بنك البحرين والكويت 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تزامنا مع يوم العمال احتفل بنك البحرين والكويت مؤخرا بتكريم 109 من موظفيه ممن خدموا البنك لسنوات طويلة، وساهموا في بناء مكانة عريقة وقوية للبنك. وقد تم الإحتفاء بهذه الفعالية في فندق الخليج بتاريخ 25 أبريل 2017م، وتحت رعاية الرئيس التنفيذي رياض يوسف ساتر والإدارة التنفيذية للبنك، كما حضر الفعالية عبدالعزيز أحمدي ممثلا عن نقابة المصرفيين بمملكة البحرين.

وقد منح البنك الدروع التذكارية ومكافآت نقدية للموظفين والموظفات الذين أمضوا 5، 10، 15، 20، 25، 30، 35 و40 سنة من العمل المخلص والدؤوب. وبعد الانتهاء الحفل تم إقامة مأدبة غداء على شرفهم.

وعلى هامش الفعالية، شكر رياض ساتر الموظفين والموظفات على مساهماتهم البناءة في تنمية البنك. حيث صرح قائلاً " ان نجاح اي مؤسسة هو حصيلة عمل كادر وظيفي مخلص ومتماسك، مليء بالطموح والشغف العملي، ويواجه العراقيل والأزمات بمنظور إيجابي ليحوله إلى نجاح بارز، وانتم أيها الموظفين من صنعتم بهمتكم وإصراركم وتعاونكم إنجازات نفخر بها اليوم في بنك البحرين والكويت".

وأضاف رياض ساتر " ان هذا الإنجاز لم يكن وليد اليوم بل هو نتاج سنوات طوال من العمل الدؤوب والذي من المؤكد سيتواصل للحفاظ على مسيرة التطور والنجاح وثقافة العائلة الواحدة التي لطالما عرف بها البنك".

وبتاريخ يمتد لأكثر من 46 سنة منذ تأسيسه، فقد تمكن البنك من المحافظة على مكانته الريادية وزيادة الربحية من عام إلى آخر. ويعود الفضل في ذلك إلى السياسة الحكيمة التي ينتهجها مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الحفاظ على الموظفين ذوي الكفاءات العالية.

من جانبه، صرح المدير العام لمجموعة الموارد البشرية و الشئون الإدارية، حسان بورشيد، " ان الموظف يتصدر أولوياتنا لذا نعمل جاهدين لتوفير البيئة الملائمة والمناسبة التي تطور وتنمي مسيرته المهنية وتزيد من إنتاجيته وولائه للمؤسسة، كما نواصل في تطوير البرامج التقديرية والتكريمية له".

وتعد هذه الفعالية السنوية التي يقيمها بنك البحرين والكويت جزء من مسئولية البنك ونهجه تجاه موظفيه ومكافأتهم على جهودهم المتواصلة وتفانيهم في العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً