العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

صدد يواصل انطلاقته في بطولة الشورى والنواب وفوز لأحلام بتلكو

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل فريق مركز شباب صدد انطلاقته القوية في المجموعة الأولى لبطولة مجلسي الشورى والنواب الحادية عشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن وذلك بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي في المجموعة الثالثة وكان على حساب نادي أم الحصم بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان، ليواصل صدارته.

وسجل الثنائية الصددية عمار حسن وعبدالرحمن عبدالله الدوسري "كاكا" والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مفروشات أحمد شريف وقام بتسليمها الفنان أمير دسمال، فيما سجل هدف أم الحصم عبدالعزيز فلاح، أدار اللقاء ميرزا الشاخوري وأكبر حسين ورمضان عبدالله.

وفي المباراة الثانية استعاد أحلام بتلكو توازنه وحقق انتصاراً هاماً على المعامير بهدفين من دون مقابل حملا إمضاء النجم أحمد عابد ومحمد حمد القاسم، وأدار اللقاء محمد عبدالرسول وعبدالإمام محمد وعبدالحسين حبيب وراقب اللقائين عيسى الدوسري ومكي سعيد وعبدالله البوري.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: صدد 9 نقاط من 3 مباريات، أحلام بتلكو والمعامير والنجوم 3 نقاط من مباراتين، أم الحصم بدون نقاط من ثلاث مباريات.

وسيكون غدا (الجمعة) راحة لجميع الفرق على أن تُستأنف المباريات يوم السبت بلقائي السهلة ودمستان، وكذلك مفروشات أحمد شريف مع شباب أم الحصم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً