العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

السرقة تطول محلين تجاريين في وضح النهار

في وقت أعلنت فيه الداخلية اعتقال مجموعة متهمين

مدينة عيسى، المحرق - عقيل ميرزا 

25 ديسمبر 2002

في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الداخلية اعتراف ثلاثة اشخاص من اصل 12 متهما بسرقات سترة تواصل المسلسل اليومي للسرقات اذ اقتحم أربعة شبان ظهر امس الاول برادات الألفية في مدينة عيسى، كما اقتحم آخرون في اليوم نفسه شركة البدعة التجارية في المحرق.

وتميز حادث مدينة عيسى بالجرأة اذ قام أربعة باقتحام المحل موزعين ادوار العملية بينهم بالتساوي، اذ جلس احدهم في السيارة ووقف الثاني امام المحل، بينما دخل اثنان المحل وامسك احدهما البائع الآسيوي وقام الآخر بجمع بطاقات «سمسم» للاتصالات الهاتفية وسرقة ما في صندوق المحل من أموال.

يقول البائع محمد بشير: «كنت في المحل لوحدي اذ كان البائع الآخر في فترة استراحة، فدخل عليّ اثنان من الشباب ظننتهما زبونين وصارا يسألان عن سعر بعض السلع كما سألاني عن وجود بطاقات سمسم ثم مسكني احدهما بينما قام الآخر بسرقة بطاقات سمسم التي تبلغ قيمتها 200 دينار، وسرقة ما يقارب 10 دنانير أخرى من صندوق المحل».

وكانت السرقة الثانية في شركة البدعة التجارية في المحرق اذ خرج البائع من المحل لفترة لا تتعدى الدقائق الخمس وعاد الى المحل ليجد أنه سرق منه 300 دينار نقدا وحلويات قيمتها 70 دينارا.

يقول صاحب المحل محسن الشيخ: «أقفل البائع الباب الداخلي للمحل وفي غضون 5 دقائق حدثت السرقة».

ويضيف الشيخ: «لابد من تكثيف دوريات خاصة من قبل وزارة الداخلية لأنها هي المعنية بالأمن، ولقد تعرضت قبل خمسة أشهر الى سرقة أخرى عندما سرقت سيارتي (باص) من امام محلي الثاني في شارع البديع والى هذا اليوم لا أدري ما مصير السيارة»

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً