العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

22 عريسا في «جماعي بوري 22» الليلة

تشهد قرية بوري مساء اليوم (الخميس) زفاف 22 عريسا وعروسة ضمن مهرجان الزواج الجماعي الثاني والعشرين، الذي ينظمه صندوق بوري الخيري بالتعاون مع مؤسسات قرية بوري الأهلية.

ويشتمل المهرجان على عدة فقرات إذاعية تتضمن مداخلات لبعض الشخصيات الاجتماعية وقصائد وأناشيد مسجلة لفرق بحرينية وخليجية. كما سيتضمن الحفل البوفيه المفتوح على الهواء الطلق بالإضافة إلى العشاء في صالات مأتم الطويلة بالقرية.

وقد أعدت لجنة الديكور التابعة لمأتم الطويلة نافورة جميلة لاستقبال ضيوف المهرجان، بالإضافة إلى مسرح مغاير للديكورات السابقة. أما اللجنة الإعلامية فعملت على وضع اللوحات الترحيبية التي تحتوي على قصائد وكلمات تهنئة للعرسان وترحب بضيوف الزواج الجماعي، كما نظمت ندوة تثقيفية للعرسان.

وصرح رئيس صندوق بوري الخيري عبدالرسول الحجيري بأن الاستعدادات انتهت والعمل قائم على قدم وساق لاستقبال الضيوف. مشيرا إلى أنه من جميل المصادفات أن يتوافق عدد العرسان هذا العام مع رقم الزواج الجماعي (22).

يشار إلى أن اللجنة الإعلامية لمهرجان العام الماضي برئاسة محمد علي محفوظ أقامت مساء أمس عرضا لفيلم الزواج الجماعي (21) الذي كان الأبرز على مستوى البحرين العام الماضي بما اشتمله من فعاليات مصاحبة وديكور وألعاب نارية وصناعة أكبر كعكة في البحرين، وتم العرض في ساحة الزواج الجماعي نفسها، وذلك توثيقا للجهود التي بذلت ولتحفيز أبناء القرية للعمل المستمر من أجل إنجاح هذا المهرجان السنوي، بحسب محفوظ.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً