العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

صباح الخير جامعتي!

لا أدري بأي لغة أكتب رسائل الشكر والتقدير لعمادة القبول والتسجيل بجامعة البحرين... نعم الحق يقال؛ فمنذ نزول المعدل التراكمي في موقع الجامعة ونحن نتهنى بالنوم الجميل والراحة النفسية... نعم، لم نكن بحاجة إلى السهر لساعات طويلة أو ربما لأيام طويلة.

موقع الجامعة يعمل على ما يرام كسرعة الصاروخ الذي يفوق سرعة الضوء، لا تأخير ولا رفع ضغط ولا تعطيل ولا... ولا...

شكرا، شكرا عمادة القبول والتسجيل على توفير هذه الخدمات الراقية جدا؛ فلم يحتج أحد الطلبة إلى أن يخرج من بيته قبل أن تفتح الجامعة من أجل أن يجد حلا لمشكلته لأنه لا يواجه أية مشكلة.... المواد التي سجلها موجودة بالضبط بالضبط... شكرا، شكرا، شكرا على تعبكم وسهركم من أجل راحة الطالب الذي لم يعش حالات نفسية متعددة؛ فلم يحلم طالب بأحلام مرعبة في منامه بعد أن غفت عينه بعد طول السهر، نعم لم يحلم بدرجاته ولا بمواد التسجيل التي لم يرها.

المبهج للنفس أن المنتديات الإلكترونية التي تتحدث عن الجامعة، كلها امتلأت بموضوعات الشكر العميق... شكرا، شكرا... أنا اليوم بعد انتهاء انتظاري للنتائج وبعد انتهاء فترة التسجيل المريحة جدا جدا، سأذهب للدوام في أول يوم دراسي في الفصل الصيفي - حين كتابة هذا الموضوع - لكنني لحسن حظي اكتشفت أن المواد التي سجلتها قد ألغيت!

شكرا، شكرا لأنكم لا تريدونني أن أتعب في هذا الجو الحار وتتمنون لي الراحة والاسترخاء في المكيف على السرير؛ فها أنا ذاهب للنوم! شكرا، شكرا عمادة القبول والتسجيل.

حسن جعفر

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً