العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

«التنمية الاجتماعية»: نملك علاقات متميزة مع جميع الصحف المحلية ولا للتحيز في نشر الإعلانات

ردا على ما قد تم نشره في صحيفة «الوسط» بالعدد الصادر في يوم الثلثاء الماضي الموافق 8 يوليو/ تموز 2008 في صفحة «كشكول»، موضوع القارئ محمد سعيد بعنوان «لماذا التحيز في نشر إعلانات الوزارات؟»، نود أن نلفت عناية الأخ الكريم إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية تقوم بسياستها بتوزيع الإعلانات التجارية الصحافية على جميع صحف المملكة الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية بصورة دورية لتقدم الدعم الكامل لتلك الصحف التي تخدم جميع فئات المجتمع.

ونفيدكم علما بأن الوزارة تمتلك علاقات متميزة مع جميع الصحف البحرينية، وهذا ما يشهده التوزيع الصحيح والعادل في نشر الإعلانات الخاصة بالوزارة لتلقى كل الصحف البحرينية الصادرة الدعم الكامل من الوزارة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الوزارة تسعى دائما إلى الشراكة مع جميع المؤسسات والشركات والأفراد من أجل خدمة المجتمع البحريني بكل فئاته، ومد جسور التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات بما يصب في مصلحة المواطن والوطن في آن واحد.

لذلك على القارئ الكريم أن يتابع ويدقق قبل أن يحكم ويلقي التهم جزافا من غير التأكد مما يجري على أرض الواقع. لذلك نكرر للأخ الكريم التأكد من النشر وطريقة نشرنا، فإن سياستنا - كما أسلفنا في البداية - تعتمد على التدوير واختلاف تواريخ النشر في جميع الصحف الصادرة في المملكة من غير أي تمييز أو إقصاء لأية صحيفة.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً