العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

نادي الشباب ينظم برنامجا حافلا للنشاط الصيفي

بمشاركة أكثر من 600 طالب وطالبة

دشن نادي الشباب الرياضي ولأول مرة بالتعاون مع مكتب الدقاق للتسويق الرياضي وسعيا من مجلس إدارة النادي لتفعيل دور النادي في المجتمع المحلي وخدمته، برنامجا حافلا للنشاط الصيفي لأكثر من 600 طالب وطالبة (من سن السادسة وحتى الخامسة عشرة) من شتى أنحاء المملكة الذي يقام خلال الفترة من 1 يوليو/ تموز الجاري حتى 10 أغسطس/ آب المقبل بمبنى النادي النموذجي، في الفترة الصباحية من الساعة 8.00 صباحا وحتى الساعة 12.00 ظهرا، قسمت على النحو الآتي: (السبت، والاثنين، والأربعاء) للإناث، (الأحد، والثلثاء، والخميس) للأولاد.

واشتمل النشاط على الكثير من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، الرياضية منها والترفيهية لمختلف المراحل السنية وكذلك الثقافية، تساعد على ملء فراغ المشاركين من الشباب لممارسة تلك الأنشطة، التي من شأنها تأكيد التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، بالإضافة الى اكتشاف المواهب الرياضية الفتية التي بواسطتها سيتم الضخ بدماء جديدة لزيادة قاعدة فرق الفئات السنية بالنادي بمختلف الرياضات.

ويتألف البرنامج على الكثير من الأنشطة والفعاليات مثل ركوب الخيل، والسباحة، والتيكواندو، والرسم، والألعاب الجماعية والفردية، وكذلك الألعاب الذهنية والأنشطة الثقافية المختلفة مثل المحاضرات التعليمية وتعليم الحاسب الآلي، ويتخللها إقامة مسابقات تنافسية بين المشاركين وزيارات ميدانية تعليمية وكذلك ترفيهية للحدائق والمنتزهات بمختلف المعالم بمملكة البحرين. كما سيشتمل برنامج النشاط الصيفي بنادي الشباب عددا من الأنشطة التربوية التعليمية والتوعوية مثل الإسعافات الأولية والسلامة على الطريق، كما تم تنظيم برنامج خاص للنساء لتعليم السباحة في الفترة المسائية خلال ثلاثة أيام أسبوعيا (السبت، والاثنين، والأربعاء).

يذكر أن تم الإقبال على التسجيل بالبرنامج بصورة منقطعة النظير مع بداية فتح باب الاشتراك مع بداية شهر مايو الماضي، وتم غلق باب الاشتراك قبل تدشين البرنامج بمدة طويلة.

من جانبه، أعرب أمين السر العام بنادي الشباب الرياضي السيد عبدالله المولاني عن أمله في أن ينجح هذا البرنامج في أن يفعل دور النادي لدى أفراد المجتمع، وأن يتمكن المشاركون من خلاله إيجاد سبل شغل الفراغ بما هو مفيد، وأشار الى تشكيل لجنة معنية باكتشاف المواهب الرياضية الفتية من خلال الأنشطة المختلفة للبرامج، ومن ثم العمل على إدماجها ضمن الفرق الرياضية بالنادي باختلاف رياضاتها المتعددة، التي يهدف النادي من خلالها إلى زيادة القاعدة للفئات السنية والعمل على زيادة المنافسة على الفوز بمسابقات الفئات السنية المختلفة. كما أبدى استحسانه للتعاون مع مكتب الدقاق للتسويق الرياضي المنفذ للمشروع، وآمل أن يتواصل ذلك التعاون خلال الفترات المقبلة.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً