العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

مدرب سار: خوفي من الفريق أكثر من المنافس وداركليب صعب

قال مدرب فريق سار المتميز عبدالرسول المخلوق إنه كان خائفا من لاعبيه أكثر من لاعبي الفريق المنافس وهذا الخوف بحسب ما قاله لنا نقله للاعبين أنفسهم.

وأضاف «حذرت الفريق من مثل هذا الوضع وقلت لهم خذوا مباراة نويدرات وأبوقوة عبرة لكم إذ تقدم النويدرات بثلاثية نظيفة خلال الشوط الأول ولكن أبوقوة عاد وتعادل في الثاني وهذا ما حذرت به حدث لنا في الشوط الثاني وفي فترة الاستراحة قلت للفريق لا تعطوا المنافس المبادرة بالسيطرة بل كونوا له ندا لربع ساعة على أقل تقدير حتى تخرجوه من جو المباراة ولكن في الدقيقة الأولى حدث لم يكن في الحسبان وأحرز دمستان هدفه الثاني وجعلهم يعودون لجو المباراة وأعطاهم الدافع القوي وحذرتهم من لياقة دمستان ولاعبهم رقم (7) الذي اعرفه جيدا وصار يجول ويصول بفريقنا من دون أن نقف له حجر عثرة لإيقاف خطورته والفريق لم يؤد ما كنت أريده في الشوط الثاني».

وتابع «هذه المباراة طغت على فريقنا الفردية والأنانية وخصوصا من قائد الفريق عباس أمين الذي لم ينفذ ما أردته ولم يأخذ مني التعليمات على اساس أنه مدرب داخل الملعب وصار يحاور كثيرا من دون مبرر». وأضف إلى ذلك لدينا احتياط متواضع حتى انني أردت أن أجري تبديلا لأحد المهاجمين فلم يكن لدي البديل له ومع احترامي للفريق المنافس لم يتعادل بمستواه ولكننا نحن الذين أعطيناه هذا الحق بأخطائنا المتكررة.

وقال أيضا: «أما مباراتنا المقبلة أمام داركليب فهي صعبة جدا وداركليب صحيح أنه لم يقدم العرض المطلوب منه ولكن لديه خبرة هذه المباريات وباستطاعته العودة ولذلك أؤكد أن المباراة صعبة على فريقنا ونحن الذين أعطيناه الأمل ولكن عملنا على نقاط القوة في داركليب. وأملي بأن يحترم الفريق منافسه داركليب لأنه فريق قوي وصعب ولديه مدرب قدير».

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً