العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

المملكة

الملك يتلقى شكر العصفور على استقبال أهالي المنامة

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر وتقدير من الشيخ عبدالحسين الشيخ خلف العصفور بمناسبة استقبال جلالته لأهالي المنامة، وما قدمه ملك البلاد في خطابه من كلمات لها مدلولات ومعان هدفها الوحدة والتآخي بين هذا الشعب الطيب.

... ويهاتف خادم الحرمين معزيا بوفاة الأمير فواز

أجرى عاهل البلاد اتصالا هاتفيا بعاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه جلالته عن تعازيه ومواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير فواز بن عبدالعزيز، داعيا جلالته الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقد عبّر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لمشاعر جلالته، كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

القيادة تهنئ تونس بذكرى عيد الجمهورية

بعثت القيادة السياسية في البلاد برقيات تهنئة إلى رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة زين العابدين بن علي بمناسبة ذكرى عيد الجمهورية، أعربت فيها عن تهانيها وتمنياتها له موفور الصحة والسعادة، ولشعب تونس الشقيق دوام التقدم والنماء، مشيدة بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تقدم وازدهار.

كما بعث رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء التونسي معالي محمد الغنوشي بهذه المناسبة الوطنية.

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً