العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ

منصور: أتطلع لنتيجة إيجابية وأتوقع أن يفوز باربار بالدوري

«الوسط الرياضي» يواكب تحضيرات النجوم لدوري اليد

لم يتبقَّ سوى 3 أيام وينطلق الموسم الرياضي الجديد 2008/2009 للعبة كرة اليد، و»الوسط الرياضي» يتابع آخر استعدادات نجوم الأندية المحلية لاستقبال الموسم الجديد على مدى الأيام المقبلة إلى ما قبل الانطلاقة المقررة في 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، سابع النجوم المستضافين هو حارس الشباب الدولي أحمد منصور الذي يعتبر من أفضل الحراس المحليين في الوقت الحالي وصار خليفة العميد محمد أحمد في المنتخب الوطني، المرحلة الأولى دوري من دور واحد لتصنيف الأندية بحسب المراكز من الأول حتى الثاني عشر، والمرحلة الثانية ستوزع فيها الأندية إلى مجموعتين أولى وثانية، الأول تضم الستة الأوائل والثانية البقية، إذ ستلعب المجموعتان بنظام الدوري من دورين كما حدث في الموسم الماضي.

كيف هي استعداداتك الشخصية واستعدادات فريقك للموسم الجديد؟

- بالنسبة إلي، فقد بدأت الإعداد مع الفريق منذ البداية، وأنا ملتزم بالتدريبات اليومية، وبالنسبة للجاهزية فأنا جاهز إلى حد ما لحراسة عرين الشباب في الموسم المقبل، إلا أنني بحاجة إلى المزيد من المباريات الودية للتعود على جو المباريات، وهذه المباريات يحتاجها الفريق بشكل عام أيضا، إذ ان المباريات الودية التي لعبناها قليلة جدا في الوقت الذي يعاني منه الفريق من غياب عدد من أبرز اللاعبين الأساسيين، وأعتقد أن الفريق بعناصره الحالية يمثل 60 في المئة من قوتنا في الموسم الماضي، وبالتأكيد الوضعية ستتغير لو أن جميع اللاعبين بادروا بالمواظبة على التدريبات اليومية.

المنافسة في هذا الموسم... هل تتوقعها ثلاثية بين باربار والأهلي والنجمة كما جرت العادة؟ أم تتوقع أن تتسع بحيث تشمل عددا أكبر من الأندية؟

- لا أعتقد ذلك، أتوقع أن تكون الأندية الستة التي ستتأهل للمجموعة الأولى من المرحلة الثانية ستنافس على اللقب. في الوقت الذي ستكون الحظوظ الأوفر للأندية الثلاثة باربار والأهلي والنجمة، ولكني أتوقع أن يعود باربار للفوز بمسابقة الدوري من جديد في هذا الموسم، وإذا كانت الإجابة بالأمنيات فأتمنى أن أحقق اللقب مع نادي الشباب.

هل تعتقد أن فريقك بالكوكبة الحالية مؤهلا للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى؟

- بالتأكيد، هدفنا هذا الموسم كذلك، لدينا عدد من العناصر المميزة التي مثلت المنتخبات الوطنية واكتسبت الخبرة من ذلك، ولكن الهدف لن يتحقق إلا بجهود كل اللاعبين أي عودتهم للتدريبات من جديد وبجدية.

ما هي الأسماء التي تتوقع أن تبرز في الموسم الجديد؟

- أتوقع أن يشهد الموسم الجديد بروز حارس الدير الواعد محمد عبدالحسين بالإضافة إلى لاعب الاتفاق الصاعد أحمد عباس وكذلك زميلي في الفريق حسين الصياد.

كلمة أخيرة؟

- أتمنى أن توفق الأندية في تقديم مستوى طيب في هذا الموسم، وأتطلع كما ذكرت إلى أن أوفق في تحقيق نتيجة إيجابية ومميزة مع النادي.

البطاقة الشخصية:

اسم اللاعب: أحمد علي منصور الناصر.

النادي: الشباب.

المركز: حارس مرمى.

المواليد: 1984 (24 عاما)

الحالة الاجتماعية: متزوج.

الوظيفة: مدرس رياضة في وزارة التربية والتعليم.

عدد مرات الفوز بالدوري: ولا مرة.

العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً