العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ

النويدرات يواجه الحالة في قمة مباريات الجولة الأولى

حامل اللقب يواجه البحرين في انطلاق دوري السلة

تقام اليوم (الأحد) مباراتان في الجولة الأولى من الدوري البحريني لكرة السلة موسم 2008/2009 عندما يلتقي حامل اللقب فريق المحرق مع صاحب المركز الأخير في دوري الموسم الماضي فريق البحرين عند الساعة 5.30 مساء، تليها مباراة قمة الجولة بين النويدرات والحالة عند الساعة 7.30 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى تبدو المباراة في متناول فريق المحرق الذي يحمل لقب الموسم الماضي في ظل ما يملكه الفريق من إمكانات كبيرة على عكس منافسه المتواضع فنيا.

ويدرب المحرق في الموسم الجديد المدرب الأميركي واين مندوزنا الذي حل بدلا من المدرب جون واتك الذي قاد الفريق لبطولة الدوري في الموسم الماضي.

كما استبدل المحرق محترف الفريق الأول الأميركي روبرت بمحترف أميركي آخر يدعى شون مالوي سيكون اليوم ظهوره الرسمي الأول مع الفريق.

وعزز المحرق صفوفه باللاعب محمد عبدالرسول في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق المخضرمين شهرام ومحمد عبدالمجيد.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق المحرق المباراة بتشكيلته المعتادة المكونة من: محمد عبدالمجيد، أحمد الدوي، محمد حسن، عيسى إبراهيم والأميركي مالوي.

على الجانب الآخر، يدرب فريق البحرين المدرب الوطني ريان المحمود للموسم الثاني على التوالي على أمل تحسين نتائج الفريق وفي موقعه في الدوري بالصعود إلى المركز الثامن في أفضل تقدير.

البحرين يعول على محترفه النيجيري الجديد حكيم موسى إلى جانب مجموعة من اللاعبين الجدد في صفوف الفريق.

النويدرات × الحالة

وفي المباراة الثانية اليوم تبدو المنافسة محتدمة بين النويدرات والحالة في انطلاق مباريات الفريقين في الدوري في ظل رغبتهما الكبيرة في الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.

النويدرات يدخل المباراة بحلة جديدة بوجود المدرب الوطني أحمد سلمان إلى جانب اللاعبين الجديدين أحمد جناحي وصادق مهدي، في الوقت الذي افتقد فيه الفريق جهود لاعبيه محمد مليح وحسين علي المنتقلين إلى النجمة.

الفريق افتقد كذلك جهود لاعبه حسين تقي الذي انتقل إلى صفوف فريق المنامة، غير أن النويدرات مع ذلك يمتلك فريقا قويا ومتكاملا للتنافس على التأهل للمربع الذهبي.

أما فريق الحالة فيدخل المباراة بشكل جديد في هذا الموسم من خلال وجود المدرب العريف بالفريق صالح الحداد إلى جانب عودة اللاعب المخضرم ياسر بونفور واستعادة عبدالعزيز عبدالباقي من سترة والتعاقد مع المحترف النيجيري جون جوناثان. الحالة لن يرضى بأقل من الوصول إلى المربع الذهبي في الموسم الجديد من خلال ما يملكه الفريق من إمكانات بشرية مميزة في اللاعبين.

العدد 2228 - السبت 11 أكتوبر 2008م الموافق 10 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً