العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

«أسري» تكرم موظفيها المجدين

كرمت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» 33 من موظفيها الذين رشحتهم على مستوى العاملين المجدين والمتفوقين للعام 2008.

ومن ضمن المرشحين المشرف بدائرة الصلب والغلايات حسين عبدالله غربال، إذ تم تكريمه في الحفل السنوي الذي أقامته وزارة العمل وقدمت إليه مكافأة بهذا الصدد.

وبهذه المناسبة، هنأ الرئيس التنفيذي للشركة كريس بوتر الموظفين لإخلاصهم في العمل بالقول: «إن هؤلاء الموظفين الذين اختاروا أسري هدفا لمهنتهم ومعيشتهم، فهم الذين ساهموا وشاركوا فيما وصلت إليه الشركة اليوم من تقدم وازدهار، وإن سمعتنا الممتازة مبنية على المهارة والجودة في العمل، المرتبطتين مباشرة بتفانيهم والتزامهم بمهامهم» .

وأضاف: «تتطلع أسري إلى مستقبل مشرق قادم، ومثال على ذلك، خطط التطوير والتوسعة المستمرة على قدم وساق، وإنشاء المزيد من أرصفة الإصلاح وتطوير خدمات المساندة وزيادة التجهيزات وإضافة زوارق قطر حديثة والتوسعة الشاملة في مرافق الإصلاح... تعتبر جميعا من الأمور الحاسمة إذا أردنا أن تستمر أسري قوية ومنافسة في صناعة إصلاح السفن. ومن هذا المنطلق وفي خلال العامين المقبلين، ستعزز أسري مكانتها المرموقة بين ملاك السفن».

وأضاف: «أن التركيز على المهارة والتدريب يجب أن يستمر ويظل من أولوياتنا ليكون أساسا لتطوير مهارات الموظفين البحرينيين حديثي العهد في مجال إصلاح السفن، ليصبحوا غدا من الموظفين المدرّبين لهذه الصناعة. كما أن الشركة تدرك حقا الحاجة إلى خطط التدريب، ليس استجابة لمتطلبات التدريب لدينا، بل لمواكبة متطلبات البلاد. وعليه، فإن أسري تدعم بقوة مبادرات الحكومة لإنجاز هذا الهدف».

وتقديرا من الشركة واعترافا بجهود الموظفين في أعمالهم، وزع الرئيس التنفيذي المكافآت عليهم. وقد أقيمت مأدبة غداء تكريما للموظفين المحتفى بهم في مطعم كبار الضيوف بالشركة، حضرها أعضاء الإدارة ورؤساء الأقسام وممثلو نقابة عمال «أسري».

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً