العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ

«نيسان الخليج» تدشن عملياتها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة وشركة الدهانا (المنطقة الحرة) تأسيس شركة جديدة تمثل مشروعا مشتركا بين الجانبين وتحمل اسم «شركة نيسان الخليج (المنطقة الحرة)» ويرمز لها بثلاثة أحرف (NGF). ويأتي تأسيس الشركة لتعزيز استراتيجية التسويق والمبيعات لدى «نيسان» في أسواق رئيسية بمنطقة الخليج وتقديم منصة متكاملة للخدمات المالية في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستصبح «نيسان الخليج» مسئولة عن تقوية استراتيجية «نيسان» للتسويق والمبيعات وتطوير شبكة الوكلاء والادارة الرئيسية في المملكة العربية السعودية وإمارة أبوظبي ودولة الكويت ومملكة البحرين بهدف بيع 160 ألف مركبة سنويا بحلول العام 2012. وستمثل هذه الأسواق أكثر من 40 في المئة من مبيعات «نيسان» في المنطقة بحلول العام 2012.

وستقدم «نيسان الخليج» منصة متكاملة للخدمات المالية من خلال الشراكة مع «جاب كاروب» وهي مؤسسة عالمية في مجال الإدارة الخارجية. وستوفر هذه المنصة المالية والتأمينية مجموعة شاملة من منتجات التمويل والتأمين التي تحمل اسم ماركة نيسان في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كافة، وتشمل تلك المنتجات الضمان الممتد والمساعدة على الطرقات وتأمين الحماية المضمونة للمركبات (GAP) وتأمين الآليات، وسيتم إعداد هذه الخدمات حسب متطلبات كل سوق لتوفير صالات عرض وبيع متكاملة الخدمات لجميع زبائن «نيسان».

ونائب الرئيس الأعلى لشركة نيسان موتور المحدودة كولن دودج بالقول «يعتبر الشرق الأوسط من بين أهم أسواق السيارات وأسرعها نموا، ويمثل منطقة تركيز استراتيجية بالنسبة لمستقبل نيسان. ونرى في الدهانا شريكا استراتيجيا سيوفر خبرات متميزة في مجالات المبيعات والتسويق وتطوير شبكة الوكلاء لتعزيز نجاحاتنا في الأسواق الرئيسية في المنطقة».

وستحل نشاطات نيسان الخليج محل عمليات نيسان الشرق الأوسط (المنطقة الحرة) في المملكة العربية السعودية وإمارة أبوظبي ودولة الكويت ومملكة البحرين.

وسيمثل خالد الجفالي وناصر وتار مساهمي الدهانا في نيسان الخليج، وسيشغلان منصبي الرئيس، ونائب الرئيس والمدير التنفيذي في الشركة الجديدة، على التوالي

العدد 2233 - الخميس 16 أكتوبر 2008م الموافق 15 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً