العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

تعيين نائبين للرئيس التنفيذي بـ «مصرف الطاقة»

أعلن مصرف الطاقة الأول، وهو مصرف استثماري إسلامي يختص بمجالات الطاقة، عن تعيين كل من محمد شكري غانم نائبا للرئيس التنفيذي ورئيسا للاستثمار وتطوير المشاريع ومحمد حسن النصف نائبا للرئيس التنفيذي ورئيسا لتوظيف الاستثمارات.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة المصرف، عصام يوسف جناحي: «يتمتع كل من محمد غانم ومحمد النصف بخبرات ممتازة في اقتصادات المنطقة، كما يتميزان بعمق الفهم وشمولية الإدراك لتفاعل الأحداث والتطورات في أسواق الطاقة العالمية».

وتعليقا على دوره الجديد في المصرف علق غانم: «إنه وبالتركيز على منتجات الطاقة وتنمية هذا القطاع ومن خلال التركيز على أسواق الطاقة بشكل شامل، فإننا نتطلع الى إنشاء مصرف متخصص في هذا المجال. وتلعب الطاقة أهمية محورية في تعزيز الاقتصادات الإقليمية والعالمية، لذلك أتطلع إلى توظيف معرفتي وخبراتي لمساعدة مصرف الطاقة الأول على النمو وتطوير منتجاته الابتكارية».

وعلق النصف بالقول: «يمثل مصرف الطاقة الأول كيانا استثماريا فريدا تدعمه عدة سنوات من الخبرة للمؤسسين ورأس المال المعتبر، كما أنه يركز جل اهتماماته على قطاع الطاقة وذلك لتحقيق الفائدة للمستثمرين. وإني لأفخر كوني أحد المشاركين في إنشاء وتطوير مؤسسة مصرفية متطورة ومميزة»

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً